لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. قراته اخوي الغالي

    بس الحين بعت النص وخايف من النتائج والسيوله كما نوهت ضئيله هل ابيع اليباقي ام لا

  2. اغلاق كل من الاسهم التالية فوق : اعمار 3.06 واربتك 2.25 والسوق 1.55 نقول ان شاء الله بدأت بوادر الخير

    قولوا امين

    غير هيك انسى

    تسلم اخوي

    منور الموضوع

    وتعجبني ردودك

  3. دخـــــــــــــــــــــــــــــول بنصف السيوله

    اعمــــــــــار

    دبى المالى

    اربتك

    الله يوفقكم

    المؤشرات الايجابيه بدأت عندى

    ليس للشراء او البيع

    الدار اخونا زايد هل لديك عليها مؤشرات؟
    نتريا الرد مع الشكر

Comments are closed.