لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. لماذ 1615 ؟؟ هل هى مقاومة ؟؟

    الأخ الفاضل سومو .. لمرتين متتاليتين لم يستطع المؤشر اختراقها بشكل حقيقي ..

    في يوم 25-01 تم اخترقها وهميا بنقطة ومن ثم عاود المؤشر للنزول بشكل قاسي
    في يوم 26-01 تم امتحانها ولكن فشل المؤشر في الوصول اليها ووصل عند النقطة 1614

    ولاتنسى المتوسط ل 10 ايام وعليه النقطة 1615 اصبحت مقاومة في وجه المؤشر بشكل اوبآآخر اخي الفاضل ..

    هذا النطاق طبعا يتناسب بشكل طردي مع السيولة المتواجده .. اختراق هذا المجال في ظل سيولة قوية معناه الإنطلاق لاحقا ان شاء الله الإنطلاقلمجال آ خر نبحث عنه ومتراوح بين 1676 لى 1707 ان شاء الله

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخواني المحللين جميعاً هل من نصيحه للدخول او الانتظار ؟؟

  3. اغلاق كل من الاسهم التالية فوق : اعمار 3.06 واربتك 2.25 والسوق 1.55 نقول ان شاء الله بدأت بوادر الخير

    قولوا امين

    غير هيك انسى

Comments are closed.