لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا
ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
و جرجيري بعد
لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا
ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر
و جرجيري بعد
Comments are closed.
الأخ الفاضل سومو .. لمرتين متتاليتين لم يستطع المؤشر اختراقها بشكل حقيقي ..
في يوم 25-01 تم اخترقها وهميا بنقطة ومن ثم عاود المؤشر للنزول بشكل قاسي
في يوم 26-01 تم امتحانها ولكن فشل المؤشر في الوصول اليها ووصل عند النقطة 1614
ولاتنسى المتوسط ل 10 ايام وعليه النقطة 1615 اصبحت مقاومة في وجه المؤشر بشكل اوبآآخر اخي الفاضل ..
هذا النطاق طبعا يتناسب بشكل طردي مع السيولة المتواجده .. اختراق هذا المجال في ظل سيولة قوية معناه الإنطلاق لاحقا ان شاء الله الإنطلاقلمجال آ خر نبحث عنه ومتراوح بين 1676 لى 1707 ان شاء الله
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني المحللين جميعاً هل من نصيحه للدخول او الانتظار ؟؟
الظاهر انا الفاكس وصل
السلام عليكم ورحمــــــــــــــه الله
اغلاق كل من الاسهم التالية فوق : اعمار 3.06 واربتك 2.25 والسوق 1.55 نقول ان شاء الله بدأت بوادر الخير
قولوا امين
غير هيك انسى