لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله


  1. كـيـف تـعـرف أنـك في بلد عربي؟؟

    1 * يسألون عن الغبار يفطر إذا وصل الحلق ويأكلون أموال الناس في الأسهمو المساهمات العقارية

  2. اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة آت محمداً الوسيلة والفضيلة وابعثه اللهم المقام المحمود الذي
    وعدته إنك لاتخلف الميعاد

  3. اغلب المؤشرات اعطة انفراجات ايجابية دافرجنس ايجابية

    موشر السوق واعمار ودبي الاسلامي وعجمان

    على الماكد والار اس اي اطار 15 ونصف ساعة وعلى الساعة فقط على الار اس اي

    والتداول ايجابي المتوسطات ايضا على تلك الفريمات ايجابية تتداول فوق متوسط 20 ولكن اتجاهه الى الان غير صاعد

    ودخل اذان الظهر نصلي ونرجع سنرى الشباك ملئت ان شاء الله

    ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرابط التالي

    تقبل الله منك محللنا العزيز

    وتسلم على ها الرد الحلو هذا

Comments are closed.