لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. اغلب المؤشرات اعطة انفراجات ايجابية دافرجنس ايجابية

    موشر السوق واعمار ودبي الاسلامي وعجمان

    على الماكد والار اس اي اطار 15 ونصف ساعة وعلى الساعة فقط على الار اس اي

    والتداول ايجابي المتوسطات ايضا على تلك الفريمات ايجابية تتداول فوق متوسط 20 ولكن اتجاهه الى الان غير صاعد

    ودخل اذان الظهر نصلي ونرجع سنرى الشباك ملئت ان شاء الله

    ولمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بالرابط التالي

  2. بنسير انصلي و بنرجع

    انشوف شو يستوي …ز هم يحبون يلعبونها وقت الصلاه

    و ان شاء الله هوبا

Comments are closed.