لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. يمكن هامور زطي تفرق معاه الفلسيييييييين ههههههههه

    الجين اتبان المرجلة هروب ام

  2. حان الآن موعد أذان الظهر حسب التوقيت المحلي لبلادي الامارات

    (^_________^)

    نتمنى أنه نشوف الاخضرار في ازدياد في اسواقنا بعد الصلاة

    ونشوف اعمار على 3.15 وويسكر فوقه بعد او قريب منه

    واربتك 2.30ويسكر فوقه

    (^_____________________^)

    ولا تسمعون رمسة الناس عليكم بالناس الثقة
    ولا تفرطون باسهمكم نصيحه لوجه الله خلاف بتندمون تراكم تبيعون بخساره وبعدين تيسلون تقولون يا ريت وياريت وحزتها ما تنفعكم اي رمسه او فعل

    يا الله قوموا صلوا وادعوا ربكم يسر اموركم

    أذكار الأذان

    يقول مثل ما يقول المؤذن إلا في ” حي على الصلاة ، وحي على الفلاح ” فيقول ” لا حول ولا قوة إلا بالله “

    ثم يقول بعد الفراغ من الأذان

    ( اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة أتي محمداً الوسيلة والفضيلة وابعثه اللهم مقاماً محموداً الذي وعدته انك لا تخلف الميعاد )

    ( رضيت بالله رباً ، وبمحمداً رسولاً وبالإسلام دينا ً)

    ( اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم أنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما
    باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد )

    ومن الأمور المستحبة أن يدعي لنفسه ولمن شاء بين الأذان والإقامة حيث أن الدعاء لا يرد حينئذٍ

    فلا تنسونا والمسلمين من صالح دعائكم

Comments are closed.