لسلام عليكم جميعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــا

ما شالله و اخيرا أخضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــر

و جرجيري بعد

317 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الخميس 28/1/2010 … وعلى بركة الله

  1. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله
    والصلاة والسلام
    على
    رسول الله

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  2. بس ها الخميس غير عن الباقين

    (^___________^)

    اكيد اول خميس وعلايا موجودة الله يحفظها ويبارك فيها ويجعلها قرة عين لوالديها

    وجه الخير

  3. اعمـــــــــــــار كسر 3.97 حسابات كبيره

    اعمـــــــــار كسر 4.14 دخول مؤقت مع سيوله

    السوق اعمار

    اعمار هو السوق

    والمؤشر ايضا هو اعمار
    الفاكس قريب ولا زلنا ننتظر

    اخي زايد 55 ممكن تتاكد من الارقام

  4. بنت الإمارات الفاضلة … ثبتت الإحداثيات عند 1615 ان شاء الله . نتمنى الخير لك وللجميع ..

    في حال الوصول لها يكون المارد 3.14 الى 3.15 ان شاء الله
    واربتك عند 2.30 الى 2.32

    وفي حال فشلها سوف نهبط اضطراريا لاقدر الله

    للمتابعة

    تسلم شيخي انت ثبت ونحنا نعتمدها ان شا ءالله

    (^____________________^)

Comments are closed.