السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولاً موفقاً

(^_____________^)

158 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الثلاثاء 1/12/2009 … وعلى بركة الله

  1. الو … الو… واحد .. اثنين … ثلاااااثه

    في حد هناااااااااااااا

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  2. دبي العالمية: بدأنا مفاوضات بناءة مع البنوك الدائنة لإعادة هيكلة ديون قيمتها 26 مليار دولار لبعض الشركات التابعة

    I only liked one word

    بناءة

    __________________

  3. والله اخوي الي يستوي شي طبيعي اخبار كثيره مبالغ فيها والخوف من اوضاع السوق المستقبلية وغيرها من الاسباب الي شفتها صارت وانا اشوف البعض منها وايد مبالغ فيها

    <<<<< الحين بيعصبون عليه
    بس صدقني بينزل خبر وبتتغير الاحوال

    وان شاء الله بيكون الي يستوي شي عابر

    ترى صدقني هاي الاسعار زينه حق الشراء خاصه حقي انا كوني مستثمره ( تراني قلت حقي انا ما قلتلكم انتوا عن تقولون خلاف بنت الامارات قالت اشتروا وما ادري شو تراني ما عمتت لكم)

    بس الحين فترة اجازه والكل مسافر شوف يوم الاحد كلهم بيكونون موجودين والسوق بيكون غير

    (^____________________^)

    عني انا حاطه في بالي شي يوم ربي يحب عبده يبتليه والصبر مفتاح الفرج ومستحيل ابيع بخساره ووالي يرمس عن ديون دبي وازمته بيوصله شي بس يمكن اليوم باجر بس الاكيد بيكون قبل الاحد

    لن يصيبنا الا ماكتب الله لنا
    أنا معاج ومع اخونا النجم ان شاء الله
    أتكون أخبار حلوه
    بس قولوا امييييييييييييييييييييييييييييييييييين

    __________________

  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    ثرك يادبي العالميه مب هينه

    وحليلهم اهل قطر

    مايخصهم

    وانصلخوا مساكين لا للبيع

    لا لوضع عرض بيع برخص التراب

    تحياتي لجميع الموجودين

Comments are closed.