السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولاً موفقاً

(^_____________^)

242 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الثلاثاء 13/10/2009 … وعلى بركة الله

  1. بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    موفقين بإذن الله … لكم مني أجمل تحية .

    بوغلا

  2. السوق خروج ،،،، الحاضر يعلم الغائب ،،،، تحليلنا كان واضحا اليوم كنا معكم من ارتفاع السوق من مستويات 1600 والآن حان االوقت لتصحيح رئيسي وجني ارباحكم والحذر من التعلق .

    امس منزل موضوع العربيه لطيران ليين 1.40 واليوم توصي بالخروج …ماعرفنالك يا الطيب

    __________________

  3. تاكيد على كلام اخوي المعيوف … صحيح عندما كان اعمار عند 4.50 اعطى خروج في يوم الخميس وبيوم الاحد اعطى دخول … ؟؟
    واليوم يقول خروج نهائي فعلى اي اساس واي مؤشر ممكن يفيدنا المحلل رد الجميل على كلامه
    وشكرا

    هو كان ينظر الى الداو والان مؤشر الداو 9901 وقريب من 9950 و10000

    ولكن بعد نزول الداو الجني الارباح الذي كان على كان لسوق دبي وجهه اخر والاستقلالية

    نتمنى ذالك

  4. الحمد الله على كل شي



    حبيت اشكركم كلكم على تواجدكم هنيه واشكر المحللين بعد لانه بتواجدهم ويانا نحس بالثقة واليوم مول ما قصروا ويانا واشكر
    كل شخص قدم معلومة او شي يفيد اخوانه فيه

    البارحه المؤشر سكر عند

    المؤشر العام2,342.26 16.90(0.73%)

    واليوم المؤشر سكر عند


    المؤشر العام
    2,303.91 -38.35(-1.64%)

    الحمد الله على كل شي

    صدق رب اخ لم تلده أمك

    الحمد الله على كل شي

    انا اريد وانت تريد وربك يفعل ما يريد

    مبروك عليكم الارتفاعات والنزول الي قدر يشتري ويعدل اسهمه والي باع بربح والي استفاد استفاد
    والي ما استفاد باجر ان شاءالله بيستفيد

    المؤشر واعمار والسبب الناس الي يالسين يلعبون ناس تبغي ترفع وناس بعدها ما شبعت تبغيه ينزل

    وتستمر المباره ومتى المباره الفاصله ما ندري

    بس ما اقول غيرررررررررررررررررررررررر

    الحمد الله على كل شي

    (^___________^)

    وكلامي الي اعيد واكرره لكم كل يوم

    اهم شي انكم تتمسكون باسهكم ولا تبيعونهم بخساره

    ولا تسمعون رمسة اي شخص الا الاشخاص الي تحسون انهم ثقة

    احمدوا ربكم وقت خسارتكم ووقت ربحكم

    بس اهم شي تتفائلون بربكم وباسهمكم ولا تنسون اتابعون نصائح وتحليللات المحللين تراهم يتمنون لكم الخير شرات ما يتمنونه لهم

    قموا صلوا ركعتين شكر لربكم على كل شي

    الدنيا بعدها مستمره واحمدوا ربكم سواء خسرتوا او كسبتوا
    ترى الخساره خسارة الروح مب خسارة الفلوس

    مع السلامه ونشوفكم باجر

    على خير ان شاء الله

    كفارة المجلس

    ” سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك “

    ما يقال في المجلس

    عن ابن عمر قال : كان يعد لرسول الله صلى الله عليه وسلم في المجلس الواحد مائة مرة من قبل أن يقوم

    ” رب اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الغفور “

    الدعاء لمن صنع لك معروفاً

    ” جَزَاكَ الله خيراً ”

    الدعاء لمن قال غفر الله لك

    ” ولك ”

    الدعاء لمن قال بارك الله فيك

    ” وفيك بارك الله “

    ما يقول ويفعل من أتاه أمر يسره أو يكرهه

    كان صلى الله عليه وسلم إذا أتاه الأمر يسره قال :” الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات “

    و إذا أتاه أمر يكرهه قال : ” الحمد لله على كل حال “

    ما يقول عند التعجب والأمر السار

    ” سبحان الله ”

    ” الله أكبر ”

    ما يفعل من أتاه أمر يسره

    ” كان النبي صلى الله عليه وسلم إذا أتاه أمر يسرهُ أو يسرُّ به خر ساجداً شكراً لله تبارك وتعالى”

    الاستغفار والتوبة

    قال رسول الله صلى الله عيه وسلم :” والله إني لاستغفر الله وأتوب إليه في اليوم أكثر من سبعين مرة “

    وقال صلى الله عيه وسلم :” يا أيها الناس توبوا إلى الله فإني أتوب في اليوم إليه مائة مرةً ”

    وقال صلى الله عيه وسلم:” من قال أستغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه ، غفر الله لهُ وإن كان فر من الزحف ”

    وقال صلى الله عيه وسلم :” أقرب ما يكون الربُّ من العبد في جوف الليل الآخر فإن استطعت أن تكون ممن يذكر الله في تلك الساعة فكن ”

    وقال صلى الله عيه وسلم :” أقرب ما يكون العبد من ربه وهو ساجد فأكثروا الدعاء”

    وقال صلى الله عيه وسلم :” إنه ليغان على قلبي وإني لاستغفرُ الله في اليوم مائة مرة “

    الدعاء حينما يقع مالا يرضاه أو غلب على أمره

    ” قدر الله وما شاء فعل ”

    دعاء من استصعب عليه أمر

    ” اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلاً وأنت تجعل الحزن إذا شئت سهلاً “

Comments are closed.