السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولاً موفقاً

(^_____________^)

242 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الثلاثاء 13/10/2009 … وعلى بركة الله

  1. خد عوك فقالو :-

    تصريف حتى يشتروا هم

    تصحيح وجنى ارباح حتى يشتروا هم

    صعود حتى يبيعو ا هم

    ولكن الأمور واضحه والذكى يفهمها

  2. مثل ما وعدتكم اني بحاول انقل بعض كلام محللينا وبعض الشباب الي ما يقصرون قبل ما يبدا السوق ونظرتهم لليوم تراني مريت على اغلب المواضيع ونقلت الي قدرت انقله لكم فمنوه عنده اضافات لا يبخل علينا

    والسموحه على التأخير


    (^__________________^)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يا الله نبدأ

    من ردود اخونا مستثمر واقعي في موضوعه ((( عاجل : لقاح القضاء على انفلونــــــــــــــــــزا ” أضرب وأهرب ” )))

    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك … لك مني أجمل تحية .

    اخي الفاضل ممكن تحليلك لسهم ديار

    سأختصر يالغالي بالإجابة وخير الكلام ما قل ودل

    1+1 =2 وديار إذا اخترق 0.93 معناه القفز الى 0,98

    عدم اختراق 0,93 معناه التذبذب بين 0.88 الى 0.90

    _____________________________

    من تحليل اخونا wiseman في موضوعه شخبط شخابيط

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    وددت أخواني أن أضع مساهمة متواضعة وآمل أن تكون ذات فائدة للجميع، ولكن

    قبل ذلك اسمحولي بسرد بعض المساهمات السابقة حيث يبدوا أن بعض
    القراء ذاكرتهم قصيرة أو لم تسقط اعينهم على تلك المساهمات من قبل ولضرورة إلقاء
    الضوء على الحركة بشكل متسلسل خصوصا عند النقاط المحورية.

    ***

    المساهمات المعنية الأولي هي بموضوعنا السابق

    وهذة هي الروابط السابقة المعنية بالمؤشر

    مرفق رابط المساهمة الثالثة منها وتجدون به رابط للمساهمة الأولى والثانية التي بدأت الأولى بتاريخ 14 مارس 2009


    استمر تتبع ذلك التحليل حتى تم إغلاق الموضوع عن طريق الإدارة وكان آخر تحليل
    هو ( ومنه به راوبط للعودة للخلف تعود بكم حتى البداية التي أشرنا لها ) بتاريخ 6 مايو 2009

    الحمدلله وبفضل الله وحده تحقق السيناريو المأمول به في حينها حتى وصلنا إلى مراحل
    آمنا أنها خطرة للغاية بناء علية وضعنا مساهمة متواضعة في
    المرصد ( الجزء الأول ) رابطها أدناه:

    والآن وقد وصلنا كما نعتقد لمفترق طريق مهم جدا وددنا تحديث قرائة المؤشر
    كما نراه والله وحده عالم الغيب. وددت أيضا أن أنوه بأن نجاح قراءات سابقة ليس دليل على أن
    أوفق مرة اخرى لذا وجب التمحيص ووضع إستراتيجية ملائمة تتناسق مع إحتمالات التحليل سواء في نجاحة أو فشلة لا قدر الله

    مرفق الشارت الأول وهي تشرح نفسها

    والشارت الثانية لتوضيح بعض المعالم الفنية الأخرى

    بناء على هذة القراءات أخواني فإنة من الحكمه أن يقوم متداول السوينج بجني الربح جزئيا على الأقل أو الخيار
    الثاني رفع نقاط الخروج بجني الربح تحسبا ليس فقط للتصحيح وإنما العوده لإختبار قاع القناة الصاعدة والله العالم.

    بالطبع قد يختلف بعض أخوتي معي بأن ذلك لن يحدث على إعتبار أننا في موجة خماسية صاعدة وهذا وارد ولكن
    شخصيا لا أميل بالعمل به سنوجانيا بسبب إرتفاع درجة المخاطرة.

    الآن لتتبع الموجة الخامسة الفرعية من السي أو الثالثة مرفق شارت يوضح مقاوماتها

    ***

    بالمناسبة ، أخترت أسم الموضوع بسبب تعقيب قرئته في منتدانا أن إجتهادي ماهو إلا رسم ؟!
    وبالتالي يحق لي أن أرسم وأشخبط زي ما أنا عاوز

    وفقنا الله واياكم وحفظكم الله

    _____________________________

    اخونا فلس بن درهم. في موضوعه جلسة الثلاثاء 13.10.2009 على بركة الله

    بسم الله الرحمن الرحيم

    السادة الأعضاء

    تحية طيبة و بعد

    هذا تحليل للسوق

    ليوم الثلاثاء الموافق 13/10/2009

    وعلى بركة الله

    مع تمنياتي لكم بالتوفيق و الرزق الحلال الوفير

    ////////////////////////////////////////////

    الاتحاد العقارية

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 01.11

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 01.09

    والثبات فوقها السهم الى 01.17

    واختراقها الى اعلى السهم

    01.21 ::: 01.27 ::: 01.34 ::: 1.54

    مبروك لملاك السهم مقدماً الارتفاعات القادمة بإذن الله

    ////////////////////////////////////////////

    إعمــــــار

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 04.69

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 04.46

    والثبات فوقها السهم الى 04.79

    واختراقها الى اعلى السهم 04.88 ::: 04.96

    ////////////////////////////////////////////

    ارابتك

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 03.63

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 03.49

    والثبات فوقها السهم الى 03.70

    واختراقها الى اعلى السهم 03.77

    ////////////////////////////////////////////

    سهم سوق دبي المالي

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 02.65

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 02.48

    والثبات فوقها السهم الى 02.74

    واختراقها الى اعلى السهم 02.82

    ////////////////////////////////////////////

    دو

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 03.42

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 03.38

    والثبات فوقها السهم الى 03.46

    واختراقها الى اعلى السهم 03.50

    ////////////////////////////////////////////

    العربية للطيران

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 01.21

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 01.19

    والثبات فوقها السهم الى 01.23

    واختراقها الى اعلى السهم 01.26

    ////////////////////////////////////////////

    دريك آند سيكل

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 01.19

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 01.15

    والثبات فوقها السهم الى 01.23

    واختراقها الى اعلى السهم 01.26

    ////////////////////////////////////////////

    تبريــــــد

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 01.13

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 01.11

    والثبات فوقها السهم الى 01.15

    واختراقها الى اعلى السهم 01.18

    ////////////////////////////////////////////

    مصرف عجمـــان

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 01.20

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 01.18

    والثبات فوقها السهم الى 01.22

    واختراقها الى اعلى السهم 01.24

    ////////////////////////////////////////////

    ديـــــــــــــــــار

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 00.91

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 00.89

    والثبات فوقها السهم الى 00.93

    واختراقها الى اعلى السهم 00.96

    ////////////////////////////////////////////

    الخليج للملاحة

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 00.88

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 00.86

    والثبات فوقها السهم الى 00.90

    واختراقها الى اعلى السهم 00.93

    ////////////////////////////////////////////

    دبي للاستثمار

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 01.43

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 01.41

    والثبات فوقها السهم الى 01.46

    واختراقها الى اعلى السهم 01.51

    ////////////////////////////////////////////

    بنك دبي الاسلامي

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 03.31

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 03.27

    والثبات فوقها السهم الى 03.35

    واختراقها الى اعلى السهم 03.41

    ////////////////////////////////////////////

    دانة غار

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 01.26

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 01.24

    والثبات فوقها السهم الى 01.31

    واختراقها الى اعلى السهم 01.33

    ////////////////////////////////////////////

    رأس الخيمة العقارية

    السهم بحاجه الى الثبات والتداول فوق مستويات 00.87

    والا يكسرها حتى لا يهبط الى مستويات 00.85

    والثبات فوقها السهم الى 00.90

    واختراقها الى اعلى السهم 00.93

    ////////////////////////////////////////////

    مع تمنياتي لكم بالتوفيق

    _____________________________

    هذا الي قدرت انقلكم اياه وسامحوني اتاخرت لأسباب خارجه عن ارادتي وهذي بعض الروابط الي يمكن تفيدكم والي عنده شي يضيفه يتفضل ويومكم أخضر ان شاء الله


    (^_________^)

    والسموحه على القصور





  3. الكاتب : رد الجميل


    السوق خروج ،،،، الحاضر يعلم الغائب ،،،، تحليلنا كان واضحا اليوم كنا معكم من ارتفاع السوق من مستويات 1600 والآن حان االوقت لتصحيح رئيسي وجني ارباحكم والحذر من التعلق .

    تسلم يمناك على المتابعه مع الاخوان

    دخول سوينق محترم جداً جداً عند 1600 ايام ما كان اعمار عند 2.27 واربتك 2.18 وغير الكثير يعني الكل من سمع الكلام دبل راس المال

    الله يحفظك من كل شر يا بو عمر


    __________________

Comments are closed.