========
اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداولاً موفقاً
(^_____________^)
والان باذن الله نبدء العد العكسي للتكملة الصعود
الريال اذا غلط مره او مرتين مو عيب.. الريال محلل و اثبت ذلك بمواضيع عديده ويا ما نفع الناس.. اذا كل محلل بنتصيد له غلطه او زله عز الله ما نخلي محلل ويانا في المنتدى..
تحيتي
__________________
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الله يعطيكم العافية ونال المحللين الثواب , تحياتي للجميع
أحباب الموجي: لقد تأكد لدي انه لا نزال ضمن الموجه الثالثه الصاعدة الرئيسيه (موجه ممتده) وأن تصحيح الرابعة لم يبدء أساساً لكي نكون في خامسه خاتمه. او علي الأقل لم يتأكد للحين, وتصحيح أسبوع الماضي لم يكن رئيسي ولا بأي حال من الأحوال. الآن قد نشاهد تصحيح رئيسي إذا نزل المؤشر عن 2290 لا قدر الله, غير ذالك تكون فرعية وحينها لانزال في الثالثه الرئيسيه.
هذا والله أعلم.
اخي الكريم انا ايضا اعتقد ان التصحيح قريب وحتى اخونا النجم اوصى بامكانية حدوث تصحيح بل واشار الى كونه اكثر من 200 نقطة
ان التوصية بالخروج صحيحة اذا كان المتداول في مناطق آمنة فاحيانا وبعد بدء التصحيح يتعلق الكثيرون من اخواننا في ارقام عالية كان يمكن تلافيها
ولو عدت الى موضوعي فستجد انني اوصيت بالتخفيف في منطقة 440-460
هذا لايعني ان اعمار لن يرتفع ولكن جني الارباح من اصول اللعبة
كن حليما هداك الله الى الصواب
القرار بيدك واتبع من تشاء
اما التوصية على سهم معين ورمي ارقام خيالية فهي حركات عاطفية اكثر من كونها تحليلا
ولااجد مبررا لها خصوصا ان الوضع الاقتصادي العام لم يتحسن بعد وما يحدث في سوق الاسهم هو ان الاسهم تبحث عن سعر عادل لها لتستطيع الارتفاع مجددا وهذا يتطلب الوقت الطويل
موفق بإذن الله … لك مني أجمل تحية .
__________________