السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولً موفقاً

253 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الاثنين 22/6/2009 … اتمنى لكم يوماً اخضر ان شاء الله


  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،،،،،،،،

    صبحكم الله بالخير والنور،،،،،،،،،،،،

  2. السيكل
    انا لست بمحلل ولكن ارى ان التوصيه في الوقت الحالي بهذا السهم خاصه بعد لعبة شراء الشركه الى اسهمها وانزال الاعلان والضبابيه الواضحه في قانون الشراء بين قبل 15 يوم من تاريخ (اعلان النتائج الماليه) او (الفتره الماليه) وعدم توضيح ذلك في سوق المال وعدم توضيح الشركه موقفها من الشراء …يضع علامات استفهام كبيره ..فأن كانت الشركه جاده في شراء اسهمها لماذا تعلن بالجرائد قبل الفتره التي سيمنعها القانون من الشراء ثم لاتشتري ويهبط من 1.8الى.94ولصالح من. ثم لماذا ستشتري بعد 20يوم وهي تعرف ان السهم سيرتفع ولصالح من؟؟
    اسمحولي السوق اصبح بيد عصابات (مافيا)الاخبار تتحرك لصالح بعض المتنفذين المحتاجبن للسيوله ولا وقود لهم الا اموالنا من استطاع ان يملك الحظ والتوفيق فليتنبأ وليلعب معهم ولا ينتظر تدبيلا فاللعبه مكشوفه وصالون القمار بيد من لايخافون الله فأنتبهوا……………….

  3. لا يعلم الغيب الا الله !!!!! اخوانى : اقول لكم : لا خوف باذن الله طالما نحن لم نكسر 1936 وبكسرها فهى خروجكم ,,, وهذا تحليل 100 % وليس اخبار او توقعات !!!!! والله يوفقكم

    الله يسمع منك اخوي بوالوليد

  4. Dear Broker, previously you mentioned 1880 as a solid support, do you still think so, or you think it might be broken. I mean, do you recommend to start buying at 1880

  5. لا يعلم الغيب الا الله !!!!! اخوانى : اقول لكم : لا خوف باذن الله طالما نحن لم نكسر 1936 وبكسرها فهى خروجكم ,,, وهذا تحليل 100 % وليس اخبار او توقعات !!!!! والله يوفقكم

    هلا بخبيرنا النجم

    شو ترجح … هل سيكسرها المؤشر اليوم ولا بيغلق اخضر ؟

    و مثل ما قلت ما يعلم الغيب الا الله

    و بالتوفيق للجميع

Comments are closed.