السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولً موفقاً

253 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتيه ليوم الاثنين 22/6/2009 … اتمنى لكم يوماً اخضر ان شاء الله

  1. اخاف تندم خله حق باجر فوق3

    تعلمت شي في السوق أنك ما تندم على شي راح .. والرزق مكتوب لك وين ما تروح !! لو تسوي ما تسوي .. ولو تركض ركض الوحوش غير رزقك المقسوم ما تحوش أهم شي الواحد يحمد ربه على الصحة والعفية والنعمة الي عايش فيها وتوكل على الله أخوي

  2. اركان يا غبي حرك شوي

    يعني الصفقة الوحيدة تنفذت على 4.48 1500 سهم فقط والحين مطلوب على 4.70 وما تنفذ شي

  3. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    اللهم احفظ أموالنا وارزقنا من واسع فضلك

    وعوضنا خيرًا إنك القادر على كل شيء

    ان شاء الله يومكم اخضضضضضضضضضضر
    اعمار تشتري 122 مليون دولار من ديون جولدن ايس

    21/06/2009 م
    (زاويا داو جونز) – أفادت شركة “إعمار العقارية” يوم الأحد أنها استحوذت على 122 مليون دولار من ديون شركة”غولدن إيس”. ومن شأن ذلك أن يمنح الشركة حقّ تصويت يوازي 61.3% من أسهم شركة “RSH Ltd.” لخدمات التجزئة المدرجة في سنغافورة، وذلك، في ظل سعيها لتوسيع خدمات التجزئة. وأفادت شركة “إعمار” في بيانٍ على الموقع الإلكتروني لسوق دبي المالي: “من شأن عملية الاستحواذ هذه أن تمكّن إعمار من استخدام حقّ التصويت الموازي لـ61.3% من أسهم شركة “RSH Ltd.” لخدمات التجزئة”. وأضاف البيان: “تخلفت غولدن إيس عن سداد الدين نظرا إلى عجز غالبية مساهمي الشركة عن خدمة ه..

  4. السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

    ان شاء الله يومكم اخضر

    يا كبير نبا جرجير مبروك الافتتاح وخل الناس ترتاح

    اشوف بو ذياب مستوي محلل هل يومين يا كبير شو السالفة ؟؟؟
    تقبل تحياتي

Comments are closed.