اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
نتمنى لكم تداولاً موفقاً

154 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الخميس 4-11-2010م على بركة الله

  1. للتذكير…….!!!!!

    والحمدلله على كل حال

    الله يوفق الجميع

    الحفله كانت أكثر من ممتازه في الأسابيع الماضيه….ولكن كان عليها أن تنتهي في أي وقت…!!!!..وهذا هو الوقت

    والحين ماذا نعمل….من وجهة نظري ننتظر أن يهدأ السوق..وتتضح الرؤيا…ولا ندخل في مغامرات غير محسوبه…

    البعض بيقول توجد فرص للدخول…وإستغلال أي إرتفاع حتى لو لتصريف…نعم هيه فرص ولكن هل إنته مؤهل لهذي المغامره…؟؟!!!!

    هنا يأتي دور المحللين…يجب علينا الأخذ بنصائحهم…وقرائة ما يتضح لديهم من على الشارتات..وإلى أين متجة السوق

    المحلل يعطي نقطه للدخول…وفي نفس الوقت يعطي نقطه لوقف الخسائر…فيجب إتباعها..لأن السوق لا يسير حسب أهوائنا وعاطفتنا…

    من وجهة نظري ما يحدث اليوم كان من أحد التوقعات المطروحه…وهو شي طبيعي مع الأموال الساخنه…دخول سريع..وخروج أسرع…!!!!

    السوق أمامه دعم مهم وهو نفسي….1700…وأتمنى أن يهدأ السوق قبل الوصول إليها..

    ولا نستغرب إذا ما إرتد السوق في اي لحضه..!!…ولكن سيكون إرتداد مضاربي..إلا في حالة دخول سيوله قويه تعود به فوق 1750 من جديد

    ( فلسفات الهاملي )…

    الله يوفق الجميع

  2. أخوي نجم بتتذكر يوم أنت قلت إنه إلمؤشر يوم وصل 1750 كان إعمار 3.94 , والحين إعمار 3.79 , يعني بوقتها كنت قاعد تستغرب . وأنا ذاك اليوم جاوبتك بإنه صانع السوق قاصد يسوي هالشي يعني يرفع المؤشر بدون مايرفع إعمار. علشان يوم ينزل إعمار لين 3.7 ويكون المؤشر عند نقطة الدعم القوية 1728 , وانت قلتلي ذاك اليوم إنك ماتعتقد … الحين شو شايف أنت أخوي العزيز نجم ..

Comments are closed.