اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
نتمنى لكم تداولاً موفقاً

154 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الخميس 4-11-2010م على بركة الله

  1. اخى العزيز شكلك ولعت

    قلت الدار عنده دعم عند 2.65 منذ 2.22

    وان لا يكسرها وان يغلق فوقها للتأكيد

    وبعدها كسرها ووضعنا دعم اخر 2.55 وكسرها

    واخيرا وضعت دعم للخروج منه عند 2.32 وكسرها وودع

    والزياده لنعطى فرصه للدخول بسعر افضل لك

    وسأضعه بالوقت المناسب لا تخاف ..

    ولا تنتظر مواضيع قديمه السوق كل يوم له تحليل

    والدار سيعدى اعمار ان شاء الله

    لكن ارباحه هى التى توثر عليه ولا زال هناك الربع الرابع

    والتحدى مستمر مع اعمار

    تابع مشاركاتى وفرق وبعض الاحيان نسولف مع بو الوليد بموقعه

    وليست توصيات ان شاء الله توفق بالايام القادمه

    لو سمحت اخي زايد55 اريد ان اعرف الدعوم القوية للـ:

    دو
    سهم السوق
    اعمار

    اشكرك سلفا

  2. الدار مسويه كم مشروع في بداية الطفره و فرحانه بهم
    و الحين في الازمه مستحقات و خساير و استقالات و الخافي اعظم
    ليكون بتتحول مساهمه خاصه مثل ابار -السهم المثالي بتاع كولو

  3. ماشاء الله في لعيبه يداولون الاسهم انزين نبا حد من اللعيبه يشوت كم سهم لمت اب

    الشويته كلهم مصابين ترايهم لين يخلصون مرحلة العلاج

  4. الحبيب ….
    قبل فتره بسيطه تقول ان الدار بيتعدى اعمار … اليوم تقول في نزول زياده

    واللي اشترا على توصيتك شو يسوي ؟؟؟

    اخى العزيز شكلك ولعت

    قلت الدار عنده دعم عند 2.65 منذ 2.22

    وان لا يكسرها وان يغلق فوقها للتأكيد

    وبعدها كسرها ووضعنا دعم اخر 2.55 وكسرها

    واخيرا وضعت دعم للخروج منه عند 2.32 وكسرها وودع

    والزياده لنعطى فرصه للدخول بسعر افضل لك

    وسأضعه بالوقت المناسب لا تخاف ..

    ولا تنتظر مواضيع قديمه السوق كل يوم له تحليل

    والدار سيعدى اعمار ان شاء الله

    لكن ارباحه هى التى توثر عليه ولا زال هناك الربع الرابع

    والتحدى مستمر مع اعمار

    تابع مشاركاتى وفرق وبعض الاحيان نسولف مع بو الوليد بموقعه

    وليست توصيات ان شاء الله توفق بالايام القادمه

Comments are closed.