
اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين

نتمنى لكم تداولاً موفقاً

Makhzooooomy loves media and may be soon will be analyzing football matches
Let us wait the next GAM
والله وأشهد الله إنك دائما ما بتقصري وربنا يفتحها عليك …
أنا قصدت بسؤالي نقاط سريعه في الدخول والخروج لان دائما اللي يسئل يجاوب عليه بهذه الطريقه وفيها إختصار وخصوصا أن السوق مفتوح وطلبت على سعر معين …وكنت حابي أعرف المخنصر الشديد من أفواه الخبره والنفس الطويل والصدر الرحب وليس من الرجوع إلى التحليلات الليليه وما شابه ذلك….طيب ما هي نوعية الأسئله التى تتوقعونها منا في هذه الصفحه طالما إنكم تناقشون كل شيء بليل وأنا أول مره أعرف ذلك…ولن أدخل في جدال أكثر من ذلك حابين تجاوبوا جابوا ما حابين نرجع إلى مصادرنا الخاصه والمصادر كثيره جدا ولكن قلنا نضيف عليها خبرتكم الطويله في هذا المجال…..جزاكم الله خير
رفعنا أول تكافلي للمت أب
و الدور الحين على الثاني
واحد بيقول لخطيبته انا مش غني ولا عندي مرسيدس ويخت زى محمود بسانا بحبك
خطيبته: وانا كمان بحبك لكن احكي لي اكتر عن محمود
فادي الغطيس: اتخاذ معظم الأسهم القيادية في سوق دبي مسار هبوطي يصارع التفاؤل بنتائج الشركات … والأسبوع القادم يحدد مسار السوق مستقبلاً
21 أكتوبر, 2010 10:45 ص المصدر: مباشر
قال المحلل الفني فادي الغطيس مدير تنفيذي لشركة ثيتك اكستريم لقناة سما دبي الإمارات بأن المضاربون استغلوا أمس انخفاض الأسواق الإمريكية ففتحوا أسعار الأسهم في سوق دبي على جاب انخفاضي الأمر الذي دفع بعض المستثمرين إلى الشراء في محاولة منهم لتحقيق مكاسب لذلك أغلق السوق في نهاية الجلسة على ارتفاع. وأضاف أن الفترة الحالية بدأت تطفوا على الأسواق بعض العوائق ومنها اتخاذ معظم الأسهم القيادية في سوق دبي مسار هبوطي مثل إعمار وسوق دبي المالي والعربية للطيران وأرامكس واتخاذ سهم أرابتك المسار الافقي الأمر الذي يضغط على السوق.
ومن ناحية أخرى قال بأن مؤشر سوق دبي لديه نقطة مقاومة شديدة القوة وهي النقطة 1765. وأضاف بأن استثمارات الأجانب ومنذ أسبوع تقريباً بدأت استثماراتهم تميل إلى البيوع الأمر الذي ضغط على السوق لذا وجدنا سوق دبي ينخفض في أكثر من جلسة خلال الأسبوع الحالي. وأضاف الغطيس بأن نتائج الأعمال ربما سيتكون لها تاثير ايجابي على حركة الأسواق خلال الفترة القادمة وخصوصاً نتائج البنوك الإسلامية.
ظپط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط؛ط·ظٹط³: ط§طھط®ط§ط° ظ…ط¹ط¸ظ… ط§ظ„ط£ط³ظ‡ظ… ط§ظ„ظ‚ظٹط§ط¯ظٹط© ظپظٹ ط³ظˆظ‚ ط¯ط¨ظٹ ظ…ط³ط§ط± ظ‡ط¨ظˆط·ظٹ ظٹطµط§ط±ط¹ ط§ظ„طھظپط§ط¤ظ„ ط¨ظ†طھط§ط¦ط¬ ط§ظ„ط´ط±ظƒط§طھ … ظˆط§ظ„ط£ط³ط¨ظˆط¹ ط§ظ„ظ‚ط§ط¯ظ… ظٹط*ط¯ط¯ ظ…ط³ط§ط± ط§ظ„ط³ظˆظ‚ ظ…ط³طھظ‚ط¨ظ„ط§ظ‹ – ظ…