اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
نتمنى لكم تداولاً موفقاً

199 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الثلاثاء 19-10-2010م على بركة الله

  1. مثل ما وعدتكم اني بحاول انقل بعض كلام محللينا وبعض الشباب الي ما يقصرون قبل ما يبدا السوق ونظرتهم لليوم تراني مريت على اغلب المواضيع ونقلت الي قدرت انقله لكم فمنوه عنده اضافات لا يبخل علينا

    والسموحه على التأخير

    (^__________________^)

    بسم الله الرحمن الرحيم

    يا الله نبدأ

    اخونا mahmoud في موضوعه ما هو موقع اعمار من الرالي الحالي























    لم يغلق السهم فوق ال 4.0 ولكن السهم سار كما كان مخططا ما عدا الاغلاق وذلك بوصوله الى 4.02 والعودة بعدها الى 4.95 ومن ثم انحصار التداول بين 3.95-3.98
    رغم عدم الاغلاق فوق 4 والاغلاق على 3.97 الا اننا حصلنا على اشارة دخول على الماكد اليوم كما كان متوقع الا ان الاشارة جائت بتقاطع خفيف ونحتاج للغد استمرار الصعود لتأكيد الاشارة

    حصلنا على شمعة دوجي اخرى اليوم ونحتاج لشمعة ايجابية بالغد حتى لا ينعكس الاتجاه الصاعد

    بالنسبة للغد يفضل عدم كسر 3.95 للحفاظ على الترند الصاعد ومتابعة الرالي
    صمود 3.95 يأخذنا الى 4.07-4.10
    اي كسر ل 3.95 يأخذ السهم الى 3.91 متوسط 5 للغد ولكن الافضل ان لا يكسر 3.95

    في الايام القادمة يجب المحافظة على متوسط 5 وبقاء ادنى سعر يومي اعلى من متوسط 5 ب 7 فلسات ولا مانع من ملامسة متوسط 5 وقت جني الارباح دون النزول اسفل منه لابقاء الزخم واستمرار الرالي

    يعني متوسط 5 للغد متوقع ان يكون 3.91 + 7 فلسات = 3.98
    اذا على الاغلب ان يكون 3.98 هو ادنى سعر للغد

    اما في حال حصل جني ارباح فلا يجب ان يتداول اسفل 3.91 باسوأ الاحوال


    لان سوقنا بلا هوية
    ولان القطيع بلا راعي
    ولان من يقدم النصيحة هو نفسه تائه في ملكوت الله
    فقد جاء جني الارباح
    ولذلك ذكرت انه في اسوأ الاحوال لا مانع من ملامسة متوسط 5 ومتوسط 5 لليوم كان 3.896 يعني تقريبا 3.90 وهو نفس السعر الذي ارتد منه اعمار اليوم ليغلق على 3.94

    ليستمر اخراج المكشوف من قبل مكاتب الوساطة التي اعطت مكشوف على اعلى اسعار في الايام الماضية بعد اختراق 3.93 وتخرجهم اليوم بين ال 3.90 – 3.93
    طبعا وذلك بحجة ضرب الستوب لوز بسبب الافتتاح بجاب على 3.94 نتيجة التخويف من الفيوتشر للداو وهبوط النيكاي (وهذا ما اقصده سوق بلا هوية) وفشل اختراق 3.95 لتبدأ المسرحية بعد كسر 3.93
    وهنا طبعا يأتي دور القطيع والتخلص من اسهمهم

    عموما حصل ما حصل
    واقولها لكل من ينصح بالخروج
    اعمار لم يكسر متوسط 5 اليوم وارتد منه
    الماكد لم يعطي خروج ليحافظ على اشارة الدخول التي اعطاها بالامس
    كما ان ال rsi الان 66.5 اي انه فوق 60 اي ان السهم في مرحلة تجميع وليس تصريف

    فنيا ما زال السهم هدفه 4.55 هدف العلم بعد ان تم اختراق 3.89 بتداول عالي وما حصل مجرد pullback وعودة لاختبار خط الاختراق بالرجوع الى 3.90 قبل التوجه الى الهدف باذن الله

    _____________________________

    من تحليل اخونا إعمار+ أملاك في موضوعه المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)

    المؤشر العام : قاوم مؤشرنا وحافظ على استقراره اخواني والحمد لله رب العالمين عند أجواء 1728 في اليوميين الماضيين الأمر الذي اعطى المؤشر دفعة للثبات في مكانه بدون حراك ..

    تم ذكر النقطة 1755 يوم الأمس حيث وصلت مؤشراتنا الى 1753 على ابعد تقدير وعليه

    يوم الغد برأيي الشخصي وأخيرا على المؤشر ان يمتحن النقطة 1755 الى 1761 وأي اختراق لهذا المجال معناه لن ارضى بأقل من 1800 فما فوق في الأيام القلية القادمة

    لن اتكلم بشكل سلبي لأنني فوق النقطة 1728 فهذا امر جيد

    كما ننوه ونوهنا لفي السابق لااااااااااااااااااااااااااااااا للخروج الا بكسر 1728 لاقدر الله

    ما اريده 1761 للمؤشر وإمتحانها يوم الغد

    اعمار : ما زال السهم أخواني في نقطة اختبار لكسر النقطة 3.89 صحيح انه تم كسرها ولكن نكرر للجميع عندما نقول كسر نقصده عند الإغلاق فقط والحمد لله اغلق السهم عند النقطة 3.89 محترما هذا الدعم

    المجال 3.94 الى 3.95 نقطة علينا امتحانها يوم الغد إن شاء الله وأي اختراق لها معناه يا مرحبا بأجواء الأربعة دراهم للسهم من جديد ان شاء الله والهدف 4.06

    اما كسر النقطة 3.89 والإغلاق تحتها معناه برأيي الشخصي المزيد من النزول لملاقاة لنقطة 3.85 الى 3.84 لاقدر الله ولكن الأمر مستبعد قليلا

    اربتك: ما هو سر ثبات السهم اخواني عند المجال 2.23 الى 2.25 . هل سيتم ترجمة هذا الثبات بإرتفاعات للسهم يوم الغد .. هل برأيكم الشخصي سيتم امتحان النقطة 2.31 في بداية الجلسة بفجوة سعرية ..

    اي اختراق للمجال 2.30 الى 2.33 معناه الطيران بالسهم ان شاء الله لأجواء لاحقة قد تصل الى 2.61 في الأيام المقبلة

    اما كسر النقطة أو المجال السعري المتراوح بين 2.23 الى 2.25 معناه لاقدر الله الخروج من السهم

    العربية للطيران : رغم نزول السهم الطفيف ولكن ما زال السهم فيه الخير ان شاء الله اخواني ويوم الغد علينا التوجه للمجال 0.86 الى 0.87 وأمتحانها وأي اختراق لهذا المجال معناه الطيراااااااااان بهذه الخطوط لرحلة قد تمتد الى 1 درهم ان شاء الله

    من يدري ..الذي رفع سهم السيكل من 0.88 الى ما فوق الدرهم والذي رفع الإسلامية سلامة من 0.88 الى ما فوق الدرهم ..قادر على رفع سهم العربية الى أجوا الدرهم

    السهم برأيي الشخصي فيه الخير اخواني للفترة القادمة

    الأمان في السهم طالما هو فوق النقطة 0.82 الى 0.83

    رأس الخيمة العقارية : كل يوم نرتفع بهذ السهم والحمد لله وكل يوم تزداد الدعوم عليه الى أن نصل الى الهدف المطلوب 0.55 .. وعليه المجال السعري المتراوح بين 0.47 الى 0.49 وارد ان شاء الله ليوم الغد

    كسر 0.45 غير جيد اخواني .. السهم بخير ما دامه فوق 0.46 ان شاء الله

    الهدف المرتقب باات قريبا 0.55 ان شاء الله

    الدار العقارية : هل آن الأوان ليهب السهم من نومه العميق .. هل نضرب اجواء 2.51 الى 2.53 تمهيدا للدخول الى امتحان 2.58 من جديد .. اي اختراق للمجال 2.58 معناه الطيران بشكل مفاجئ للسهم اخواني وان شاء الله خيرا

    اما كسر النقطة 2.45 الى 2.45 معناه المزيد من النزول لملامسة النقطة 2.41

    يا سادة يا كرام آن الأوان لهبوب عاصفة الدار

    سهم السوق :

    الدوجي السفلي شديد الإيجابية يالغالي والنقطة 1.84 أو هدف للسهم ان شاء الله ممكن جدا ان تراها ان شاء الله يوم الغد وأي اختراق لها معناه الطيران الى أجواء قد تصل الى 1.91

    كسر 1.76 خروج مبدئي من السهم

    وهنا ردود محللنا العزيز على بعض استفسارات الاعضاء

    عزيزي بوبدر ثبات سلامه يومين دليل على قوه السهم ورغبته في المواصله و اول محطه درهم و سبعه فلس شو رايك

    سهم سلامة : السهم برأيي الشخصي قوي وتم التجميع عليه منذ ان كان بأجواء 0.88 الأمر الذي اعطى السهم دفعة لتجاور الدرهم والحمد لله .. ولعل الحدث الأهم في مسر السهم هي اجتباز النقطة 0.97 .. وعليه اي كسر للنقطة 0.97 معناه الخروج من السهم برأيي الشخصي بشكل مؤقت فقط

    اما الثبات فوق الدرهم معناه الصعود للمحطة التالية والتي تتراوح بين 1.05 الى 1.09 ان شاء الله
    ____________________________

    من تحليل اخونا النجم الواثق في موضوعه حركة المؤشر لشهر 10 – 2010



    حركةالمؤشر للثلاثاء 19 – 10 – 2010

    الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

    لا جديد يذكر , فما زال المؤشر والحمد لله فى مراحل الصعود , الا اذا كسر منطقة 1696 لا قدر الله ..

    وصل اعمار الى المنطقة التى ذكرتها لكم 3.87 ولم يكسرها وهى اشاره ايجابيه للاستمرار فى الصعود ان شاء الله … حتى المؤشر لم يعط اية اشاره سلبيه الا اذا كسر 1724 لا قدر الله .

    سهم اعمار : كما ذكرت وصل الى منطقه مهمه 3.87 وارتد منها , وعليه الان ان يخترق 3.96 حتى يتابع الصعود ان شاء الله ,,,

    مناطق الدعم للغد : 1732 1723

    مناطق المقاومه للغد : 1752 1758 1770

    اخوانى , قد اصيب وقد اخطىء , ولكننى اجتهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

    وتقبلوا تحياتى .
    ____________________________

    اخونا المميز ومشرفنا دائم السيف في موضوعه الدوره الزمنيه لسهم اعمار وعدم كسر 1.74 ولماذا توقف عنده .

    عندى ملاحظه مهمه للجميع عدم الركض على الافلاس ويجب البحث عن الربح الوفير

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائم السيف

    ووصل السهم حسب الشارت وما تم ذكره سابقاً الى الهدف الثالث فهل هو قادر للتكمله ؟؟؟؟؟؟
    ذكرنا المقاومات للسهم ووصل الى 3.83 والان لكم الدعوم في الطريق للسهم وكما ذكرنا سابقاً من عدم التنازل عن 3.32 درهم

    حتى الان لا تغير في الدعوم وسيظل كما هو
    اخى الزخم الان هو للمضارب الخطف وليس للسونق حسب ما اشاهد والله اعلم وحتى الان لم يتحقق الموجه c للتصحيح حتى نعطي اهتمام لعملية المراقبه لنقطة جيده لصاحب السونيق ان كنت مضارب خطف ممكن المخاطره في الدخول مع التقيد بشكل جزم لوقف الخساره 3.68 درهم وان كنت من اصحاب السوينق عليك الانتظار أفضل والقرار متروك لك ومن الممكن اخذ النقطة للخطف من قبل الاخوان المضاربين النجم الواثق و اعمار + املاك والله يوفقك

    اما بخصوص من داخل على حسب التوصيه عند 3.20 الى 2.98 نقول له امسك سهمك وارفع وقف الخساره حسب قناعتك الشخصيه ولكن لا تتجاهل 3.27 في الوقت الحالى بحد اقصى من اغلاق شمعه كامله تحته

    وحتى الان الزخم مستمر للمضارب اما من هم تم الدخول تحت ابسط ياعمى وارفع كمان وقف الخساره اكثر من السابق عندما كنت قمة اعمار عند 3.83 درهم

    ____________________________

    اخونا المميز ومشرفنا دائم السيف في موضوعه تكملة درس سهم rakcc وهل هو جاهز ولا هناك قول اخر من صاحبه


    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائم السيف


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    الحمدلله عندما تكلمنا عن السهم وقمنا بتحديد نقاط الذي يجب المحافظه عليها في الموضوع بين 0.70 الى0.62 تمكن السهم من الوصول الى 0.66 وهذه بفضل من الله قبل كل شي في موضوع درس شامل عن السهم والان هذه تحديث للسهم مع التقيد في الشروط وهو التحرار الان من 0.80 وهذه مطلوب من صانعه السهم حتى يلفت انتبه المضاربين له وللتأكيد يكون 0.82 سيجعل السهم متحرار من النموذج وفي نفس الؤقت جاهز الانطلاق الى الاعلى والله اعلم

    القرار شخصي للجميع في الشراء والبيع

    الفريم الاسبوعي ويوجد به شرح كامل وهو نظر كلاسيكي

    مميزات النموذج:

    1-الترند : يتكون خلال كل من الترند الهابط والصاعد ويكون محايداً

    2-النقاط الأربع المطلوب توافرها : يتطلب هذا النموذج لكي يتكون على الأقل
    قاعين مرتفعين و قمتين منخفضتين وهذا يعني أن تكون القمة الأولى أعلى من القمة
    الثانية والقاع الأول أقل من القاع الثاني. ولهذا فيجب أن يكون الخط العلوي هابطاً
    والخط السفلي صاعداً

    3-حجم التداول : من المفترض أن تتقلص الكمية مع استمرار تكون النموذج . ثم
    تزداد الكمية عند الكسر للأعلى أو الأسف

    4-المدة : ويمتد النموذج من عدة أسابيع إلى عدة أشهر . في حال كانت مدة تكون
    النموذج أقل من ثلاثة أسابيع فإن هذا النموذج يمكن اعتباره على أنه نموذج علم .
    وعادة تكون مدة تكون هذا النموذج ثلاثة أشهر تقريباً

    5-اتجاه الاختراق : الاتجاه المستقبلي لمكان الاختراق يحدد فقط بعد الاختراق
    ويمكن استنتاج مكانه ” للأعلى أو الأسفل ” عن طريق بعض المؤشرات الفنية التي
    تفيد في معرفة التصريف والتجميع

    يقول الكاتب : مكان الاختراق لا يحدد إلا بعد أن يحدث الاختراق أما محاولة تخمين
    مكان الاختراق فإنها خطرة للغاية . ولكن على كل حال فإن النماذج الاستمرارية
    تفترض أن يكون مكان الاختراق في اتجاه ترند السوق فإن كان الترند ارتفاعاً فإن الاختراق سيكون إيجابياً والعكس هو الصحيح

    6- بالنسبة للقمة : بعد أن يحصل الاختراق (( للأعلى أو الأسفل ))، تتحول قمة المثلث
    إلى دعم أو مقاومة مستقبلية حسب الاختراق . وأحياناً يعود السهم إلى قمة المثلث أو
    خط الدعم والمقاومة قبل الذهاب إلى الهدف

    7-السعر المستهدف : عن طريق قياس الفرق بين أعلى نقطة وأقل نقطة في النموذج

    ومن ثم إضافتها للنقطة التي حدث عندها الاختراق

    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دائم السيف


    نموذج الوتد الهابط

    falling wedge

    نموذج استمراري من النماذج الاستمرارية

    أي أنه يتكون عندما يكون اتجاه الأسعار في الاتجاه الاستمراري

    هو نموذج يحده خطان يتجهان إلى الأسفل فالخط العلوي له يميل بحده اكثر من خطة السفلي ، يضيق عند نهاية الوتد معلنا بذلك خروجه من حدود الحركة الضيقة و ان ذلك ينبا بداية انطلاقته الى اعلى و غاليا لا ترتفع الاسعار بسرعة بعد اختراق للخط العلوي بل تاخذ وقتا مما يتيح للمضارب الفرصه للدخول و ظهور مثل هذه الاشكال يوحي بتصفية المراكز قاعدة النموذجحينما يكسر السعر حدود الوتد الضيقة مصحوبا بارتفاع كبير في حجم التداول يتم قياس المسافه للضلع

    ( أقصى ارتفاع للوتد )

    عنما يكون الوتد هابط يتم اسقاط القياس الى الاعلى

    و ذلك من نقظة اختراق الضلع العلوي للوتد لتحديد الهدف السعري


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

    مبروك عليكم الاختراق مع الفاليم وبشكل قوي جداً حيث ان السهم استطع من تجاوز 0.80 مع فاليم عالى وهو اشاره ممتاز للسهم الاخترق الوتد الهابط ومع هذه الاستمرار في الفاليم والوصول الى 0.90 عندها يجب التمسك حتى نحصل على ارقام اكبر واهداف حلو للسهم

    والله يوفق الجميع

    وهنا ردود أخونا العزيز على بعض استفسارات الاعضاء


    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يورو بن دولار
    دايم السيف ممكن تحليل للدانه غاز جزاك الله خير
    السلام عليكم ورحمة الله و بركاته

    اخي اسمى دائم السيف وليس دايم السيف الان هناك اختلاف كبير بينهم اخى

    بالنسبة الى الدانة غاز 0.87 مهمه للسهم ويجب تجاوزها سيكون متجه الى 0.93 وبالنسبة الى الدعوم لديه عند 0.80 وبعده 0.76 والله اعلم


    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السهم الصاعد
    اتوقع الارباح سيئه الله يستر

    هي وتصدق بعد المصنع بيسكر بسبب الخساير وراس المال تبخر على المساهمين
    شوف يا طيب السهم هذه مثل ميثاق واركان له ناس متخصص وليس لهم علاقة شو يسير في الشركة لو أحب ان يرفعون السهم بيرفعونه لو تسكر الشركة بكبرها ولو تعلان ارباح بمقارنه اكبر شركة في العالم وهم ما يريدون السهم يطلع ما بيطلع لو شو ما صار ان شاء الله الفكره وصلت لك

    وانت عليك التقيد بتحليل واترك الباقي خلفك شوف الشارت شو يقول وتوكل على الله
    _____________________________

    اخونا المميز ومشرفنا دائم السيف في موضوعه سهم الدار العقارية ومن يسأل عنه هذه نظرتى المتواضع له بعد اكتمال التصحيح


    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    الداو يخترق مستوى مقاومه هامه تدعمه للصعود الى مستوى 11000 – 12000

    نامل ان نرى اسواقنا تستجيب ايجابا..بالتوفيق للجميع

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اعمار

    اعتقد الترند واضح وكما يقال التاريخ يعيد نفسه ..فالسهم اعطى اشاره خروج محتمله وللاختصار اعتقد

    اختراق 391 هي اشاره الدخول الامن للهدف الاولي 406

    اما كسر 380 سلبي وستوب لوز 370

    اتمنى للجميع اسبوع موفق



    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

    للمؤشر مقاومه عند 1765 ان تم اختراقها ان شاء الله هي اشاره جيده لاستمرار الصعود للهدف 1784

    اما اعمار للغد عليه اختراق 397 فهي المقاومه لاختراق بحور ال 4 دراهم

    ملاحظه مؤشر الاستاتوستك على الساعه اعطى اشاره ايجابيه كم هو موضح بالتشارت اعلاه

    بالتوفيق ان شاء الله

    _____________________________

    اخونا المميز شادي 666 في موضوعه وآمنهم من خوف …….

  2. قلنا اليوم التلاثاء ما حد مصدق

    انزين الطم لك شي ههههههههه بدل هالشعارات الي مالها داعي ههههههه

Comments are closed.