اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
نتمنى لكم تداولاً موفقاً

174 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الثلاثاء 12-10-2010م على بركة الله

  1. انت هامور عود انا يا دوب عومه صغيره بس اهم شي الاهداف الي في البال

    وووويود عصير الكيوي انت وزع انا ما اروم ايود شي من كثر الضرابة

    الله شهيتونا للأخضر ………وأنا حاجز أكبر كوب!!

  2. ‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​‏​​‏​جلس رجل في غرفة التدخين في أحدئ المطارات ليدخن قبل إقلاع الطائرة ، وفور خروجه من تلك الغرفة إذا برجل يكلمه

    ” كم مره تدخن في اليوم ”

    المدخن: ” لماذا هذا السؤال”

    الرجل : ” لو جمعت كل المال ألذي أنفقته على تلك السجائر لكانت الطائرة التي تقف في ذلك المدرج ملكك ”

    المدخن : ” وهل أنت تدخن ؟”

    الرجل : “لا”

    المدخن : “وهل تملك الطائرة لك؟ ”

    الرجل : “لا”

    المدخن: ” شكرا على النصيحة .. أنا أدخن وتلك الطائرة ملكي أنا ”

    اسم المدخن ريتشارد برنسون .. مالك محلات وطيران فيرجن

    الخلاصة :

    احتفظ بنصائحك لنفسك وبلاش زناخة

    هذه القصه غير منطقيه …لأن النصيحه واجبه ولابد من أن تنصح أي شخص إذا كان عندك علم ورأيت إنه محتاج للنصيحه فمن واجبك على أخوك أن تنصحه طبعا بالحكمه والموعظة الحسنه.

    وهذا الشخص نصحه بعدم التدخين ولكن وقاحة ريتشارد لم يتقبل منه النصيحه التي لن تجعله يركب طائرته مره أخرى لانه سيكون في خبر كان بسبب التدخين. تقبل تعليقي..كأني أخذت الموضوع بجديه

Comments are closed.