لسلام عليكم

124 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الاربعاء الموافق 4 مارس 2009 وعلى بركة الله

  1. ممكن حد يعطيني سبب واحد مقنع للي بتوقعوا إرتفاع السوق!

    يمكن تعطيني سبب مقنع انخفاض السوق

  2. شباب احمدوا الله وجزاكم الله خير اخووووني يوسف بروكر محترف و جمعه وخااصة نجمنا

  3. كفارة المجلس

    ” سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك “

    ما يقال في المجلس

    عن ابن عمر قال : كان يعد لرسول الله صلى الله عليه وسلم في المجلس الواحد مائة مرة من قبل أن يقوم

    ” رب اغفر لي وتب علي إنك أنت التواب الغفور “

Comments are closed.