السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ


========


اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

بالتوفيق ان شاء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه


__________________

337 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الاربعاء 3 يونيو 2009 وعلى بركة الله

  1. بارك الله فيك

    الاهم سيولة الاجانب لا تكون ساخنة وتهاجر

    محافظنا طيبة ولكن الاجانب جبانه يسنفرون بسرعة

    سيولة الأجانب ساخنة دائماً و دخولها بهذا العنف يعنى وجود مخططات مستهدفة و فترة بقاءها إن طالت سوف يلقى بنا مجدداً لإحداث خلل فى تركيبة السيولة داخل السوق و نعود من جديد تحت رحمتهم فى إنتظار رصاصة الرحمة .

    توقعت منذ بداية شهر يناير بعودة السيولة الأجنبية للأسواق بموضوع ( الإستثمارات الأجنبية و عودة الحياة للأسواق ) و ناشدت المسئولين عن منظومة سوق المال بإعداد العدة و أخذ الإحتياطيات اللازمة حتى لا تتكرر المأساة السابقة و لكن يبدو أننا لا نتعلم من أخطاء الماضى .

  2. للتطمين فقط


    الاخوه الاحبه , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته , والحمد لله على كل شىء .

    مبروك اولا علكيم اعمار ومستوى 4 دراهم , هل اخذتم صوره معه ؟ ههههههه … وقد ذكرت فى التحليل السابق بتجاوز المؤشر حاجز 1912 لن تتم عمليات جنى ارباح سريعه , وهذا ما حصل والحمد لله !!

    وصول المؤشر المؤشر اليوم الى نفس النقطه 1992 وبفارق 40 . من النقطه , امر ايجابى طبعا للاستمرار فى الصعود ان شاء الله الى المستويات التى تم تحديدها سابقا , مرورا بالنقطه التى ذكرتها وهى السنه التى نحن فيها 2009 باذن الله , والتى من المتوقع ان نراها غدا او بعد غد , ولكن بشرط ان لا يكسر المؤشر مرة اخرى حاجز 1912 والتى هى مناطق الخروج , كى لا يستمر فى الهبوط لا قدر الله الى 1872 1832 ولا اتوقعها طبعا غدا !!!

    ليوم الغد بمشيئة الله ( والله اعلم ) , ستكون حركة التداول طبيعيه , بمعنى الاستقرار ما بين منطقة 1937 و 1982 ما بين وصعود وهبوط !! فان حصل ذلك فهى اشار ايجابيه للسوق !!! فان فتح على هبوط ووصل الى 1943 1937 فهى دخول للمضارب اليومى ,, وان فتح واخذ بالصعود ووصل الى 1982 1988 انصح بجنى جزء من الارباح , وان تجاوز الاخيره فسنرى 1996 2009 باذن الله …..

    مناطق الدعم للغد : 1943 1937 1923 1912

    مناطق المقاومه للغد : 1976 1982 1996 2009

    الخلاصه : المؤشر ما زال فى مراحل الصعود ان شاء الله , الا اذا كسر حاجز 1912 لا قدر الله !!!

    قد اصيب وقد اخطىء ولكننى اجنهد بفضل الله تعالى , والامر دوما لكم , والله يوفق الجميع .

    وتقبلوا تحياتى .

  3. يا أخي سيولة مليار مو قليلة أبداً

    طيب مو قاعدين نشوف أكشن

    هل هو تصريف أو تجميع على الناعم؟

    صار لازمنا محلل سيولة يا أخوان

Comments are closed.