السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ


========


اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

بالتوفيق ان شاء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــه


__________________

337 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الاربعاء 3 يونيو 2009 وعلى بركة الله

  1. مبروك عليكم الإرتفاعات.

    المفروض يرتفع السوق في أخر الجلسة وفي الغد وممكن بعد الغد جني أرباح بسيط.

    السوق سيكون في الصيف ولا أروع .

    شكله رح نأجل العطل

    بعد غد صلاة الجمعة

  2. موديز” تمنح الدار العقارية تصنيف A3
    الخليج 03/06/2009
    أشاد تقرير لوكالة “موديز” بالوضع المستقر لشركة الدار العقارية التي منحتها الوكالة درجة تصنيف A3 باعتبارها أكبر شركات التطوير العقاري في أبوظبي من حيث المشاريع وملكيتها من الأراضي .

    واعتمد التقرير في تقييمه للشركة على عدد من العوامل شملت العناصر الأساسية لسوق العقارات في أبوظبي على المدى البعيد وخطط التطوير، فضلا عن الاستراتيجية الادارية للشركة التي تركز على توفير المنشآت العقارية الاستراتيجية وانشاء المشاريع السكنية والتجارية الكبرى .

    واشار التقرير الى أن السيولة النقدية المتاحة في صناديق الشركة حتى نهاية مارس/ آذار 2009 بلغت 15 مليار درهم على شكل ودائع اضافة الى إمكانية الاستفادة من قنوات ائتمانية تزيد على 3،2 مليار

  3. مبروك عليكم الإرتفاعات.

    المفروض يرتفع السوق في أخر الجلسة وفي الغد وممكن بعد الغد جني أرباح بسيط.

    السوق سيكون في الصيف ولا أروع .

    شكله رح نأجل العطل

    بعد الغد امممممممممممممممممممممممم مافي شغل

  4. اربابنا الكبير عزيز

    عيزت وانا ازيد الكميه في دبي للاستثمار

    وصلت نص ارنب واليوم زدنا ربع باقي ربع الاخير ليستوي ارنب كامل شو رايك؟ 1.28 شراء اليوم

    زيد بكل ما اوتيت من مال ( ماشاء الله ) هههههه هذا سهمي عشان جي اطبله

  5. الصامت

    زت الكميه في اتصالات

    يا انا يا اتصالات ودبي للاستثمار

    طبعا في سهمين سكرت مابا اقول عنهم خخخ كالعاده مفاجئه

Comments are closed.