السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
========

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

بالتوفيق ان شاء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــه

429 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الاحد الموافق 7 يونيو 2009 وعلى بركة الرحمن.

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شحالكم

    شو مسوين

    حبيت اصبح عليكم واتمنى لكم الخير

    وان شاء الله تكون بداية اسبوع حلوه علينا

    تولهت عليكم

    ابدوا يومكم بالاستغفار والله يوفقني ويوفقكم لفعل الخير ويرزقنا من نعيمه

    (^_______^)

    استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه

    استغفر الله العظيم من كل إنسان ظلـمـتــــه

    استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه

    استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه

    استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه

    استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه

    استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل باطل اتبعــتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه

    استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته

    استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه

    استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه

    استغفر الله العظيم من كل عهد خــــــنتــــه

    استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلــــــتـــه

    استغفر الله العظيم من كل صواب كتمــــته

    استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهــت بـــه

    استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتــــه

    استغفر الله العظيم من كل ستر فضــــحـــتــه

    استغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليـــه

    استغفر الله العظيم من كل كلام لهوت بـــه

    استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلتــــــــه

    استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـــــه

    استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــتـــــــــه

    استغفر الله العظيم من كل شك أطعـــــتـــه

    استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتــــــــه

    استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـــه

    استغفر الله العظيم من كل ديــن أهمــلــتـــــــه

    استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به

    استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه ثم عدت فيه من نفسي ولم أوفى به

    استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطني به غيرك

    استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك

    استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته في ضياء النهار أو سواد الليل
    في ملأ أو خلا أو سراً أو علانية

    استغفر الله العظيم من كل مال اكتسبته بغير حق

    استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته

    استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته

    استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه اتبعتها

    اللهم أني سامحت كل من أخطأ في حقي فأغفر لي أنه لا يغفر الذنوب إلا أنت

    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيرا

    هلا وغلا وصباح الورد .. حنا بخيرين دامج ابخير .. والله يعطيج العافيه .. ودومج سباقه للخير

  2. ما حدث بالسوق خلال الأربع جلسات الماضية و ما يحدث بجلسة اليوم حتى الأن يضعنا أمام إحتمالين كلاهما طيب و أفضل من الأخر :-

    الإحتمال الأول

    أن تثبيت الأسهم القيادية خلال الأربع جلسات الماضية كان لمنح الفرصة لصعود باقى الأسهم و إنتقال السيولة إليها ثم بدء عملية لا مؤاخذة التصحيح للسوق ككل مما سوف يؤدى إلى إضعاف الحركة لا مؤاخذة التصحيحية لتفرق السيولة بين القبائل و أعنى الأسهم و عدم تركزها فى مجموعة محددة .

    الإحتمال الثانى

    أن تثبيت الأسهم القيادية كان هدفه رفع الأسهم الأخرى فى حركة تناوبية و إتخاذ لا مؤاخذة التصحيح الشكل الجانبى مما يمنح المؤشر الزخم الدائم للإستقرار و الإرتفاع كنتيجة لحركة التناوب فى الإرتفاع بين الأسهم .

Comments are closed.