السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولً موفقاً

148 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الاثنين الموافق 25 مايو 2009 وعلى بركة الله.

  1. التجميع واضح علي اعمار والي قاعديين يبيعون هم المضاربيين وانشالله باجر بنتخطي حاجر 3.10
    اليوم كان بيكمل الصعود بس افتتاح الاسواق الاوروبيه والسوق السعودي علي انخفاض اثره بشكل سلبي علي اعمار والسوق (استراحه محارب)


  2. الله يبارك فيك

    شوف ياغالى انا فى صف الارتفاع على الاقل الى مستوى 2000 واذا وصل المؤشر باذن الله الى مستوى 2500 الى مستوى 3000 سيهبط السوق لكن لن نكسر القاع 1430 بحول الله وقوته
    غير ذلك سنكسره واول محطه 1290
    ولكن فى الوضع الحالى السوق مهيئ الى 1790 الى 1850 وقد ندخل فى موجه تداول جانبى ومنها يبدا الصعود ان شاء الله
    وسيكون التداول الجانبى فى يونيو
    والله اعلى واعلم

    و لكن ألا تتفق معى أننا نسير فى تداول جانبى منذ يقارب الشهرين فى حدود 150 نقطة بين موجات إرتفاع يعقبها جنى للأرباح مع أهمية الأخذ فى الإعتبار إرتفاع المستويات السعرية للأسهم القيادية فى كل موجة إرتفاع و هو ما يقود إلى تكوين مراكز سعرية قوية فى المستويات المختلفة فضلاً عن المراكز القائمة للمتعلقين مما يبشر بحركة جيدة إعتباراً من بداية الربع الثالث .

    قرأت مداخلة بالأمس لكبيرنا الغالى بو شهاب يستبعد فيها كسر القاع من الناحية الأساسية و مداخلة أخرى لخبيرنا النجم الواثق فى ذات الإتجاه و أتفق معهما قلباً و قالباً فيما ذهبا إليه .

    __________________

Comments are closed.