السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولً موفقاً

148 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الاثنين الموافق 25 مايو 2009 وعلى بركة الله.

  1. اخوي فقط للتوضيح

    تداول 100 مليون سهم اعمار ولون السهم احمروانت بتقول السهم تحت التجميع!!!!

    عالعموم ما يهمنا هو الاشارات الفنيه والتي بدات امس بكسر 2.67

    الاجانب يرفعون السوق والاجانب يدمرون السوق والمحليون والعرب في خبر كان

    وغدا لناظرة قريب

    سوق القطيع الفاشل

    __________________

  2. اخوي فقط للتوضيح

    تداول 100 مليون سهم اعمار ولون السهم احمروانت بتقول السهم تحت التجميع!!!!

    عالعموم ما يهمنا هو الاشارات الفنيه والتي بدات امس بكسر 2.67

    اخي وحبيبي انا ختمت بالعلم عند الله

    الا ترى ان 100 مليون سهم لم تستطع تنزيل اعمار اكثر من 1% على الرغم انه البارحة مرتفع 12% الا انه اقل الاسهم هبوطا اليوم

    على كل حال مشكور ونترك النصح للأخوة المحللين

    __________________

  3. حبيبنا الغالى صاحب الخلق الرفيع

    مبروك لكل ما هو أهلاوى فى أرض الوطن العربى و اسم الاهلى سواء فى القاهرة او دبى يكفى لإنتزاع الزعامة .

    و الف مبروك على اجتيازك للمستوى الاول و دائما فى ترقى و تقدم .

    المهم انت فى صف مين فريق كسر القاع ام فريق التحليق لأعالى البقاع .


    الله يبارك فيك
    شوف ياغالى انا فى صف الارتفاع على الاقل الى مستوى 2000 واذا وصل المؤشر باذن الله الى مستوى 2500 الى مستوى 3000 سيهبط السوق لكن لن نكسر القاع 1430 بحول الله وقوته
    غير ذلك سنكسره واول محطه 1290
    ولكن فى الوضع الحالى السوق مهيئ الى 1790 الى 1850 وقد ندخل فى موجه تداول جانبى ومنها يبدا الصعود ان شاء الله
    وسيكون التداول الجانبى فى يونيو
    والله اعلى واعلم

    __________________

  4. اخوي فقط للتوضيح

    تداول 100 مليون سهم اعمار ولون السهم احمروانت بتقول السهم تحت التجميع!!!!

    عالعموم ما يهمنا هو الاشارات الفنيه والتي بدات امس بكسر 2.67

    العاطفه و ما أدراك ما العاطفه .. عدو المتداول في السوق ..
    __________________

  5. التجميع واضح على اعمار والعلم عند الله

    امسكوا اسهمكم يا اخوان

    اخوي فقط للتوضيح

    تداول 100 مليون سهم اعمار ولون السهم احمروانت بتقول السهم تحت التجميع!!!!

    عالعموم ما يهمنا هو الاشارات الفنيه والتي بدات امس بكسر 2.67

    __________________

Comments are closed.