السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله


  1. اليوم خطوبة اخوي عقبالكم يميع

    اقربوا غدانا

    ويعل دارنا وداركم دوم عامره بالافراح

    ههه.. تسمينها الوزارة الغبية و بعدين تقولي ما سبيتهم…
    أثبتنا عليكي التهمة…

    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة uae_girl2000
    الوزارة الغبية ما ترد عليه

    وصل تعميم لراك انه الاجازة من 2 لين 13 ونحنا بعدنا ما نعرف شي

    شكلي بطرش حصاه حقهم

    و بعدين تعزمينا على خطبة أخوكي و اقربوا و مش عارف شو .. و لا في عنوان و لا شي…
    واللي قاهرني إغراء المنسف اللي مصورتيه..من جد عازمين ضيوفكم على منسف؟؟
    طيب آجيكم أقول فيكم و في منسفكم قصيدة

    بارك الله لأخوكي و بارك لك في راتبك و علاواتك و في حسن اخلاقك…

  2. اليوم خطوبة اخوي عقبالكم يميع

    اقربوا غدانا

    ويعل دارنا وداركم دوم عامره بالافراح

  3. شو هل كلام ؟
    انتي اتسبين وزارة !!!
    وزااااااااااارة مب دكاااااان…

    الله يهديج

    انا ما سبيتهم انا قلت بضرب بحصى الموظفات ما يردون عليه

    عيل فالحين يوم يتصلون فينا وما نرد يقولون شو الموظفين مب يالسين في مكانهم

  4. الوزارة الغبية ما ترد عليه

    وصل تعميم لراك انه الاجازة من 2 لين 13 ونحنا بعدنا ما نعرف شي

    شكلي بطرش حصاه حقهم

    شو هل كلام ؟
    انتي اتسبين وزارة !!!
    وزااااااااااارة مب دكاااااان…

    الله يهديج

  5. عــــــيل باجر آخــــــــــــــر يوم تداول
    الله يستر شو بيستوي باجر

    لانه ما أظن ان حد يبا يجمد سيولته من
    2 الي 11 ديسمبر
    فترة طويلة وخاااااااااااااااااصة للمكشوف

    عن يسمعونك الموظفين خلاف بيضربونك من بونهم يدعون انه الاجازه اطول شرات الطلاب

Comments are closed.