السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
Comments are closed.
اخوي هذا الرابط فيه نقاط المؤشر والعربيه اما عجمان كسر 1.05 يتجه مباشره الى 0.99 على فريم الساعه والله اعلم
تم صعق السوق بتيار 10 الاف فولت
الله يستر من الي تعلق مره ثانيه في اي سهم على مستوى مرتفع
هل بيرتد الى النقطه ما قبل الصاعقه
ننتظر حتى اخر الجلسه …
ول كم عارضين على اعمار زين تشوفون باذن الله بعد شوي
يا رب ياالله لك ولا عليك
غبت نصف ساعه (وقت الصلاه)؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سؤالي هل فاتني اخبار انزلت ارابتك
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 481 ( الأعضاء 185 والزوار 296) أيام الارتفاعات كانوا فوق 1400 الله المستعان
1400 ناقص 481 = 919 متعلق من لاغاليغه و يائس من الحياه…..
فقط , طموح , mansoornasser , real00 , hawee20 , *sweety* , حورية البورصة , المعيوف , gyro , زيزو5 , بو شهاب , ساندوكان , حمد في فانكوفر , عقروب ديار , نبع التراث , Hussain.a , best_2008 , علوش , Yousof , الحر بوشهاب , السهم الثاقب , الملك , Molder121 , chtouki , UAE MILES , bidan , Mohanad , سحابة الليل , إبن البادية , zsilence_is , safeer_im_85 , فـنـاجـيـل , jamalco , الكلمة الطيبة , المتداول222 , بورصة بوظبي , اون لاين , jado , قناص دبي , زهران , هندسة التحليل , مصرية اصيلة , MiniHamoor , 101R , binmohd , بنيان , hanyvip , السوق المالي , النجم الواثق , DFM_BROKER , سهم عنتر , Aysha , راعي فرحه , السيلاوي , Al_Gental , قيثارة , binsaif , مضارب غبي , wmy005 , THE BIG SHOOT , بوسعود , ahmd6060 , راعي البورصه , الحارثي , blue999 , UNISCO , قنااص , abo alwaleed , spin , الكرار , bu salem , super uae , راعي الجيب , ميرو , خالد x , Strike Trend , August Rain , بو روضه22 , كنز , مضارب هاوي , adnanali , EX_Broker , ولد العين السهران , ToOolan , latest_news , راشد11 , stock addict , dfm+adsm , alameri40 , emaratee7 , المؤشر , غصن , راعي الشارجه , index , E_63 , مانع بن سهيل , القف , بايع _شاري , رد الجميل , بـوخـالد , khaleeed , بوسبعين , california , seven , djdubai , abujafar , Abu Waleed , shareme , بن اعبيد , لزريدي , ncc_ku , راحة القلب , ahmedalshamsi , يوكوهاما , fmfm_1 , الحصني , braveboy69 , KASEM , أبو هزاع , Nizam , نورة , samo , His_Highness , suha , أصيل الامارات , ابو حاتم , راعي الأسهم , Dr UAE , عزيز نفس , Tajer , yaaz , loser007 , bu_nehyan , big cash , العيناوي , ahmed , ابو جاسم , alfaress , بوعبود1 , المراقب الجوي , أبو عبده , اخ العرب , عيناوي قديم , targets , Abu Fares , اسير الجراح , Bu_Sul6aan , JUMAAWAD , dubaieye , الصامت , الظاهري77 , الخصم , Sima_83 , Issa7000 , الوليد2000 , uae_181 , al ain boy , TheSoldier , yahee , ALAIN1001 , شاطي الراحة , wald_alemarat4 , زين الدين زيدان , ammari , Mohamed Abdulla , Research , كوكي2477 , وصف الشمس و أجمل , • LEGEND • , عسوله