السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
Comments are closed.
كلامج 100%
تشكرات أفندينا ..
أولاً : الغياب الواضح للقوى البيعية الكبيرة المستترة و التى كانت تبيع و ترش على الماركت .
ثانياً : تثبيت السوق لفترة طويلة يعنى أن هناك من يقوم بالتدخل و أن المر لا يعنى وجود مضاربات لإنحسار التداول فى تذبذب ضيق .
ثالثاً : يقوم المتحكم الأن بإجبار من قام بالشراء يوم الخميس للإكتفاء بالربح المحقق و البيع الأن لدخول سيولة جديدة لإكمال المشوار .
رابعاً : لو كان المر تصريفاً لشهدنا حركة مفاجئة للأعلى يعقبها هبوط بنسبة كبيرة .
خامساً : محاولة إعادة الثقة بالسوق من خلال الإرتفاع المتدرج و إظهار وجود قوى تحفظ للسوق توزانه و يماً بيوم و مع الصعود التدريجى تزيد القوة الشرائية زخماً .
سادسا : إختتام السوق بالإرتفاع القوى يعطى الثقة الكاملة ليوم الغد .
انت ليش زعلان ؟؟؟
عمرك ماشفت ذكر الجاموسه ينحلب ؟
ياجماعة الخير السعودي البارح طالع 9% شوفيها لو نزلو اليوم 3% بعدين باقي على تداولاتهم اكثر من ثلاث ساعات ييرتد هذا جني طبيعي للامس يعني مش كل يوم لمت اب الخبر الايجابي بيواصل تاثيره الاثنين والثلاثاء واذا بيجنون بيكون الاربعاء لانه بداية الاجازة لمدة 9 ايام