السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 463 ( الأعضاء 177 والزوار 286)
    بورصة بوظبي , بـوخـالد , THE BIG SHOOT , خالد x , حورية البورصة , كنز , ncc_ku , bu salem , Yousof , wmy005 , قنااص , اون لاين , هندسة التحليل , يوكوهاما , مصرية اصيلة , سهم عنتر , راعي فرحه , His_Highness , قيثارة , راشد11 , zsilence_is , adnanali , بنيان , Strike Trend , loser007 , النجم الواثق , MiniHamoor , ahmed , alfaress , عقروب ديار , index , بوسبعين , blue999 , Molder121 , MOHD@DXB , الحر بوشهاب , UNISCO , romepalaces , *sweety* , الملك , super uae , Tajer , bo_sawaf , binmohd , Dr UAE , Mohanad , Al_Gental , راعي الشارجه , السيلاوي , راعي البورصه , نورة , uae_girl2000 , E_63 , safeer_im_85 , راعي الجيب , Aysha , real00 , إبن البادية , binsaif , كبير المستثمرين , KASEM , بوعبود1 , ahmedalshamsi , نبع التراث , زيزو5 , 101R , سحابة الليل , المراقب الجوي , dfm+adsm , hanyvip , بو شهاب , abo alwaleed , عزيز نفس , القف , EX_Broker , khaleeed , راحة القلب , الكرار , ToOolan , jado , california , رد الجميل , emaratee7 , طموح , hawee20 , أبو عبده , ولد العين السهران , braveboy69 , متعني و متصرف , الحارثي , غصن , المتداول222 , Nizam , Abu Waleed , Volcano 449 , اخ العرب , DFM_BROKER , السهم الثاقب , bu_nehyan , UAE MILES , djdubai , عيناوي قديم , targets , suha , Abu Fares , بايع _شاري , اسير الجراح , ابو جاسم , راعي الأسهم , jamalco , Bu_Sul6aan , JUMAAWAD , seven , الحصني , ابو حاتم , dubaieye , الصامت , الظاهري77 , DRAGAR , الخصم , Sima_83 , لزريدي , الكلمة الطيبة , Issa7000 , علوش , محمد , الوليد2000 , uae_181 , المعيوف , al ain boy , TheSoldier , yahee , ALAIN1001 , بو روضه22 , شاطي الراحة , wald_alemarat4 , زين الدين زيدان , فـنـاجـيـل , السوق المالي , ammari , Mohamed Abdulla , Research , كوكي2477 , وصف الشمس و أجمل , Gunner , • LEGEND • , عسوله , king777 , grizzly , مضارب غبي , ::The Jocker: , 123M , المتعلم , uae4000 , المفكر , Nidal Abou Saab , alsandbad , 3DMAX , العيناوي , الفراغ , فوز , stock addict , ساندوكان , gyro , M-74

    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    تحيه طيبه للجميع

    والله يوفقكم وان شاء الله الافراح في كل مكان

  2. السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

    – أهم ملاحظة إيجابية بجلسة اليوم هى حالة التناغم الشديد بين أداء السوقين سواء فى مرحلة الإرتفاع أو التثبيت مما يدل على وجود قوى شرائية مؤسسية تسيطر على أداء السوقين .

    – إفتتاح بفجوات لأعلى إستثماراً للحالة النفسية المهيئة لحدوث هذا الإرتفاع ثم إعادة كبح جماح إغلاق السوق بالليمت أب من أول الجلسة مما يدل على وجود رغبة فى تجميع أكبر قدر ممكن من الأسهم و تثبيت الأسعار من شأنه إثارة القلق لدى الكثير و إتخاذ قرار البيع الفورى خوفاً من حركات الغدر و يقف المشترى فى الإنتظار لإلتقاط ما يلقيه الخائفين .

    – سيولة جيدة بل ممتازة للساعة الأولى و إمتصاص جيد للقوى البيعية و تدخل ممتاز فى أوقات رائعة لحفظ التوازن و عدم خروج الأمر عن السيطرة .

    الحفلة الحقيقية ستبدأ فى الساعة الأخيرة من الجلسة و مبروك مقدماً الليمت أب .

    من لم يلحق بالشراء فلينظر إلى الأسهم التى إرتفعت حتى الأن بنسب بسيطة و يبيع على الليمت أب .

    لإعادة التذكير و تنشيط الأعضاء و الزوار .

Comments are closed.