السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداول موفقاً
Comments are closed.
شوفوا السوق الان … !! انفجااااار للأعلى !
ان شاء الله
السعودى رشووه 200 نقطة …. وين تصريحات الملك و الاقتصاد المتين ؟؟
شكرا مقدما و لكن ما عنيته هو النسبة يعني كم بالمائه ..
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 463 ( الأعضاء 177 والزوار 286)
بورصة بوظبي , بـوخـالد , THE BIG SHOOT , خالد x , حورية البورصة , كنز , ncc_ku , bu salem , Yousof , wmy005 , قنااص , اون لاين , هندسة التحليل , يوكوهاما , مصرية اصيلة , سهم عنتر , راعي فرحه , His_Highness , قيثارة , راشد11 , zsilence_is , adnanali , بنيان , Strike Trend , loser007 , النجم الواثق , MiniHamoor , ahmed , alfaress , عقروب ديار , index , بوسبعين , blue999 , Molder121 , MOHD@DXB , الحر بوشهاب , UNISCO , romepalaces , *sweety* , الملك , super uae , Tajer , bo_sawaf , binmohd , Dr UAE , Mohanad , Al_Gental , راعي الشارجه , السيلاوي , راعي البورصه , نورة , uae_girl2000 , E_63 , safeer_im_85 , راعي الجيب , Aysha , real00 , إبن البادية , binsaif , كبير المستثمرين , KASEM , بوعبود1 , ahmedalshamsi , نبع التراث , زيزو5 , 101R , سحابة الليل , المراقب الجوي , dfm+adsm , hanyvip , بو شهاب , abo alwaleed , عزيز نفس , القف , EX_Broker , khaleeed , راحة القلب , الكرار , ToOolan , jado , california , رد الجميل , emaratee7 , طموح , hawee20 , أبو عبده , ولد العين السهران , braveboy69 , متعني و متصرف , الحارثي , غصن , المتداول222 , Nizam , Abu Waleed , Volcano 449 , اخ العرب , DFM_BROKER , السهم الثاقب , bu_nehyan , UAE MILES , djdubai , عيناوي قديم , targets , suha , Abu Fares , بايع _شاري , اسير الجراح , ابو جاسم , راعي الأسهم , jamalco , Bu_Sul6aan , JUMAAWAD , seven , الحصني , ابو حاتم , dubaieye , الصامت , الظاهري77 , DRAGAR , الخصم , Sima_83 , لزريدي , الكلمة الطيبة , Issa7000 , علوش , محمد , الوليد2000 , uae_181 , المعيوف , al ain boy , TheSoldier , yahee , ALAIN1001 , بو روضه22 , شاطي الراحة , wald_alemarat4 , زين الدين زيدان , فـنـاجـيـل , السوق المالي , ammari , Mohamed Abdulla , Research , كوكي2477 , وصف الشمس و أجمل , Gunner , • LEGEND • , عسوله , king777 , grizzly , مضارب غبي , ::The Jocker: , 123M , المتعلم , uae4000 , المفكر , Nidal Abou Saab , alsandbad , 3DMAX , العيناوي , الفراغ , فوز , stock addict , ساندوكان , gyro , M-74
سلام عليكم ورحمة الله وبركاته
تحيه طيبه للجميع
والله يوفقكم وان شاء الله الافراح في كل مكان
لإعادة التذكير و تنشيط الأعضاء و الزوار .