السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداول موفقاً

371 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأحد الموافق 30/11/2008م يومكم أخضر أن شاء الله

  1. جمبري .. شكلك ظارب ظربه هالأيام .. نبى عزيمه من الأرباح اللي ربحتها و سمعت انط تتريا اعمار تحت الدرهم ..

  2. السلام عليكم و مبروك عليكم الإخضرار…
    للأسف سهم الدب و حركته الثقيلة لم يعوضنا و مالي خبرة بالمضاربات الفلسية.. فمالي الا الصبر….

    كنت كتبت بالأمس قصيدة للدعابة في وصف السوق و الأسهم و بعض الأعضاء في موضوع مستقل و لكن رات الإدارة ان مكانها الصحيح هو المنتدى العام و تم نقل الموضوع. و حيث أن باقي المنتديات صحاري قاحلة مقارنة بمنتدى الأسهم حبيت أكتب لكم هذه القصيدة كمشاركة في موضوع التداولات لهذا اليوم….

    قصتي مع السوق ماهي خيال……………… و لا هي حكاية من ألف ليلة وليلة
    و ماني لوحدي تراني شرات ربعي ………..و تعرفون انه المرء على دين خليله
    هذا دخل عسب يغتني بشهر……………….. و ذاك دخل يدور لراسماله تدبيلة
    و هذه دخلت تشتري لها مرشالاقو………… و إلا مرسيدس من اي إم جي تعديله
    وذيك باعت موترها ب رخص……………. و اليوم تدور لها بالتكسي توصيلة
    و ذاك باع اللي فوقه و تحته ………………..و حط شقى عمره و الحيلة و الفتيلة
    و ذولا اشتروا ع مكشوف ب غالي……….. وذا رهن الدار و استلف تكميله
    و مثلهم ميات و غيرهم ألوف ……………….من أهل اللحى والا الشعور الطويلة
    ودخلنا سوق متين ماله مثيل ………………..ابن كاظم رئيسه و سهم العبار دليله
    هذا فيه هامور و حيتان هذولا ………………و ذولاك دببة و ثيران و فيلة
    سهم ابن مقبل لهم ما هو بكافي…………….. الا يبون مقبل و بو مقبل و عشرة مقابيله
    شرينا منهم بغالي و ببلاش بيشرونا………. أفا يا سوقنا…. أحشفا و سوء كيلة
    قوم المنتدى خسايرهم عجايب ………………من صفا الحب للمصرية الأصيلة
    و مهند ضاع نص راسماله و لكن ………….ان ارتفع سهم اركان تسمع تطبيله
    و بوشهاب عق شهاداته و علمه …………….و اشتغل بالزيتون و فكر بالبليلة
    و تنتفت شنبات الجمبري و انخرط …………واليوم ماعاد ينعرف راسه من ذيله
    و ولد النعيم مابقى له الا اسمه…………… ودع العليا و سكن خنشليلة
    أما سهمي الدب فغرقني خساير…………….. أفا ياسهمي طلعت و الله فشيلة
    في الطلوع الأسهم كأنها بورشات …………..و انت في طلوعك كأنك تريلة
    وحورية البورصة تشخبط و لا تلخبط ………بع و اشتر بسهم ان هي عطتك تحليله
    عسى ربي يعوضكم بالأسهم و يرزقني …….من بنات الحور ثنتين و سبعين حليلة
    والصلاة و السلام على محمد كثر الأسهم …….و كثر ماشال هامور من تحت شيلة
    و ياعسى ربي يجمعنا على حوضه ………….و ياعسى عيني و عينكم تغدي به كحيلة

    يعطيك الف عافيه وصح لسانك قصيده اكثر من رائعه ..ابدعت..

  3. الله يخليكم شوفولنا سهم السوق

    شو حركته ؟

    سهم السوق سالفته سالفه ..

    الى الآن حركته ايجابيه أيضا و من الأفضل البقاء فوق مستوى 1.41-1.42 المشار اليها في التحليل للاستمرار

  4. كالعاده يهود خبير يبيعون على الاذان

    لكننا صامدون

    سمهم يهود خيبر و الا بني قينقاع…….. هم بني قريظة و احفاد بني قيلة
    من يا ربعي يعرف هامور خير……….. يشتفي لنا منهم و يشفي بهم غليله.

Comments are closed.