On Public or Private
مرة واحد دخل على مراته البيت لقى معاها راجل..قالها : و الله عال..النهاردة راجل…بكرةسجاير !!!


97 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأثنين 04-10-2010 و على بركة الله

  1. اصبر على السهم يالغالي 0.94 هي نقطة الحسم لهذا السهم ان شاء الله اي اختراق لها معناه يا مرحبا بالدرهم

    مشكوووووووور أخوي بوبدر … بانتظار الدرهم

  2. إن شاء الله … يومين مقدور عليهم لكن أكثر ترى الأمور تتلخبط هههههه

    ماهو رأيك بسهم سلامة هل أبدله بسهم آخر أم أصبرعليه

    اصبر على السهم يالغالي 0.94 هي نقطة الحسم لهذا السهم ان شاء الله اي اختراق لها معناه يا مرحبا بالدرهم

Comments are closed.