اصبر على السهم يالغالي 0.94 هي نقطة الحسم لهذا السهم ان شاء الله اي اختراق لها معناه يا مرحبا بالدرهم مشكوووووووور أخوي بوبدر … بانتظار الدرهم
إن شاء الله … يومين مقدور عليهم لكن أكثر ترى الأمور تتلخبط هههههه ماهو رأيك بسهم سلامة هل أبدله بسهم آخر أم أصبرعليه اصبر على السهم يالغالي 0.94 هي نقطة الحسم لهذا السهم ان شاء الله اي اختراق لها معناه يا مرحبا بالدرهم
السلام عليكم
المؤشر العام فاصل 15
مشكوووووووور أخوي بوبدر … بانتظار الدرهم
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
اصبر على السهم يالغالي 0.94 هي نقطة الحسم لهذا السهم ان شاء الله اي اختراق لها معناه يا مرحبا بالدرهم
موفقين ان شاء الله