السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداولاً موفقاً
(^_____________^)

282 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأثنين 29-3-2010م على بركة الله

  1. كسر سهم السوق لليوم 1.89 سيكون سلبى !!! اعمار 3.96 جيد والخروج فقط بكسر 3.84 لا قدر الله ,,,, سهم اربتك وكما قلت 2.55 2.49 جيد مع وقف الخساره بكسر الاخيره !! والله يوفقكم .

  2. مؤشر دبي يهبط بنحو يتجاوز النقطة المئوية حتى منتصف تعاملاته
    مباشر الاثنين 29 مارس 2010 12:21 م

    يشهد مؤشر سوق دبي خلال تعاملاته اليوم تراجعا ملحوظا تجاوزت نسبته النقطة المئوية حتى منتصف التعاملات , بعدما استهل تعاملاته الصباحية متخذا الاتجاه الهبوطي منحدرا الى 1846.14 نقطة عند أدنى مستوياته حتى الان ,حيث وصل قرابة 1848 نقطة حتى منتصف تعاملاته .

    ومن ناحية الحجم و القيمة ,بلغ حجم التعاملات المبكرة للسوق حتى الان نحو 280 مليون سهم من خلال تنفيذ 5800 صفقة وبلغت قيمة التداولات 620 مليون درهم .

    وعلى صعيد اداء الاسهم , تصدر سهم ديار للتطوير قائمة الخاسرين بنسبة 3.92 بالمئة ليصل الى 0.49 درهم , يليه سهم الاتحاد العقارية بنسبة 3.77 بالمئة ليصل الى 0.51 درهم , ثم سهم سوق دبي بنسبة 3.55 بالمئة وصولا الى 1.90 درهم.

    وتراجع سهم إعمار بنسبة 2.91 بالمئة وصولا الى 4 درهم بعد تداول أكثر من 45 مليون سهم بقيمة 180 مليون درهم .

    وفي المقابل جاء سهم التمويل الخليجي على رأس قائمة الرابحين بنسبة 2.15 بالمئة وصولا الى 0.95 درهم ,تلاه سهم المدينة بنسبة 1.16 بالمئة ليصل الى 0.87 درهم , وثالثهما سهم ارابتك بنسبة 0.77 بالمئة وصولا الى 2.61 درهم .

    مؤشر دبي يهبط بنحو يتجاوز النقطة المئوية حتى منتصف تعاملاته ,معلومات مباشر

  3. سهم إعمار : وأخيرا وبعد هذا الإرتفاع ظهر الدوجي التشاؤمي توعا ما ..

    يوم الغد ممكن للسهم النزول لأجواء قد تصل الى 4.01 واي كسر للنقطة 4.01 معناه المزيد من النزول لاقدر الله أخواني لبلوغ النقطة 3.91 والتي ممكن أن يرتفع منها السهم من جديد ان شاء الله يوم الغد

    اي ختراق للمجال 4.18 معناه إن شاء الله الهدف المرسوم للسهم هو 4.26 ..

    اتوقع الجني المؤقت على السهم أخواني لاقدر الله ..

    —————————————————————————————————————————

    اربتك العنيف : الإسم على مسمى والحمد لله رب لعالمين ومبروك لجميع من اشترى السهم العى 2.22 ..

    على العموم لن اطيل : السهم أخواني برأيي الشخصي سوف ينفرد بالأداء يوم الغد وعليه . ممكن لنا التوجه للنقطة 2.66 لإمتحانها ان شاء الله وأي اختراق للنقطة 2.66 والتي ممكن أن تكون عنيدة نوعا ما .. اي اختراق لها معناه التوجه أخواني ان شاء الله للنقطة 2.72 بإذن الله تعالى

    اي كسر للنقطة 2.37 تعبر سلبية أخواني للغاية

    السهم جيد للمدى المتوسط والبعيد لأهجاف مستقبلية قد تصل الى 3.20 أن شاء الله والأمر مرهون بالثبات فوق 2.37

    ..

    ———————————————————————————————————————————————–

    سهم السوق : المؤشر أيضا للسهم سلبي ليوم الغد أخواني ولكن لفترة مؤقته ان شاء الله

    ممكن للسهم يوم الغد اختبار النقطة 1.95 والنزول منها ممكن للنقطة 1.90 الى 1.91 لاقدر الله وهنا ممكن الشراء من جديد كمرحلة أولى للصعود كمضاربة للنقطة 1.95 الى 1.96 ان شاء الله

    كسر المجال 1.88 خطر اخواني برأيي الشخصي ومعناه لاقدر الله المزيد من النزول للملاقاة النقطة 1.85 على ابعد تقدير

    السهم له آفاق إن شاء الله لملامسة النقطة 2.13 فما فوق ولكن ليس ليوم الغد

    اما اختراق المجال 1.99 معناه المزيد من الصعود ان شاء الله لملاقاة النقطة 2.06 على ابعد تقدير

  4. بالمنتصف..سوق أبو ظبي يرتفع 0.30%..والعقارى الأكثر إرتفاعاً
    مباشر الاثنين 29 مارس 2010 12:07 م

    شهدت تعاملات منتصف جلسة سوق أبو ظبى اليوم الإثنين ثانى جلسات الأسبوع إرتفاعاً طفيفاً قارب بنسبة 0.30% ملامساً 2938.22 نقطة مضيفاً ً لى رصيده قرابة ال9 نقاط خلال منتصف تعاملاته.

    وقد بلغت أحجام التداولات حتى المنتصف أكثر من 72.06 مليون سهم فى حين بلغت قيمة السيولة أكثر من 157.52 مليون درهم

    جاء سهم “الأسمنت الأبيض” متصدراً قائمة الأسهم الأكثر إرتفاعاً خلال منتصف تعاملات اليوم مرتفعاً بنسبة 4.04% إلى 1.03 درهم ,وتلاه سهم “ميثاق للتكافل” الذى إرتفع بنسبة 3.26% إلى 2.87 درهم كما إرتفع أيضاً سهم “سيراميك رأس الخيمة” بنسبة2.94% إلى 1.73 درهم.

    بينما جاء سهم قيادة السيارات فى صدراة القائمة المتراجعة حيث بلغت النسبة المسموح بها ليتراجع بنسبة 10% إلى 3.7 درهم وتلاه سهم الجرافات البحرية متراجعاً بنسبة 4.42% إلى 8.01 درهم.

    وعلى صعيد أداء القطاعات جاءت أربعة قطاعات مرتفعة حتى منتصف التعاملات كان فى صدراتها قطاع العقار مرتفعاً بنسبة 1.17% وتلاه قطاع البنوك نسبة0.85% وتلاهما قطاع البناء مرتفعاً بنسة 0.75%

    بينما تصدر قطاع الصناعة أكثر القطاعات تراجعاً بنسبة1.97% وتلاه قطاع الخدمات متراجعاً بنسبة 1.12% بينما جاء قطاع الطاقة فى ذيل قائمة القطاعات المتراجعة وحتى منتصف التعاملات

    http://www.mubasher.info/DFM/News/Ne…18570&src=M230

  5. اختى الكريمة

    فلننظر إلى الأمر من زاوية أكبر و أهم و هى إستراتيجية الحفاظ على المكاسب

    الكل يتحدث عن سياسة الأستوب لوز و لا أحد يتحدث عن سياسة الحفاظ على المكاسب

    المفترض أن يكون هناك خروج تدريجى مع كل موجة صعود للحفاظ على الحد الأدنى من الأرباح

    المضاربة لمجرد المضاربة فقط لن تعود بالنفع سوى على شركات الوساطة

    أرى أن ما يحدث جنى أرباح طبيعى لتفريغ المؤشرات اللحظية المتضخمة و لا داعى للخوف و أن مسيرة الصعود سوف تستمر و إن شاء الله سوف نرى 2200

    بارك الله فيك اخوي

    (^_____________^)

Comments are closed.