السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداولاً موفقاً
(^_____________^)

282 thoughts on “تداولات الاسهم الاماراتية ليوم الأثنين 29-3-2010م على بركة الله

  1. هلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا منور راعي النخل

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 223 ( الأعضاء 119 والزوار 104)
    ‏coolman, ‏بو شهاب, ‏قنااص, ‏binsaif*, ‏UAE MILES, ‏اربتكonly, ‏begginer, ‏JUMAAWAD, ‏لور, ‏issam, ‏خير السماء, ‏h656, ‏bu hamzah, ‏الصايد11, ‏علوش, ‏asdzx123, ‏ام مزنة, ‏abdo ismail hassan, ‏ALNa3ma, ‏iGuru, ‏Uptrend, ‏TheSoldier, ‏Abu Hamzah, ‏Haraas, ‏صاعق, ‏trader2, ‏wessam, ‏رعد الليل, ‏قصر اسيا, ‏Sandman, ‏dfm2010, ‏نجم الاسهم, ‏تاجر حر, ‏ريما 80, ‏wire, ‏R.R.R, ‏المعيوف, ‏بروكر نونو, ‏JOJO2000, ‏safeer_im_85, ‏max*, ‏Usama11, ‏behlol, ‏Normal, ‏to_moody, ‏اماراتيad, ‏نوخذه, ‏السادات, ‏سهم الجنة, ‏اميرة الورد, ‏نفسي عزيزه, ‏sam-t, ‏w3w, ‏الرابح للابد, ‏ردينة, ‏ربيع القلب, ‏بيان الخليج, ‏النجم الواثق, ‏Aysha, ‏إعمار+ أملاك+, ‏عيناوي للأبد, ‏suha, ‏shadyzee, ‏TAMATA, ‏عبدالرحمن1, ‏نعم للشراء, ‏ahmadss, ‏المبتدئ المجازف, ‏rakinvester, ‏هكرز, ‏ressan, ‏قلم أبيض, ‏DFM 2009, ‏haty70, ‏الخوريAD, ‏600, ‏عبود2008, ‏لست وحدي, ‏Consultant, ‏uae12345uae, ‏RTA, ‏sabroty, ‏بونعيم, ‏3agrooob, ‏بيدق, ‏mhdessa, ‏ساندوكان, ‏amjad9980, ‏الرزق علي الله, ‏The Hawk, ‏The Engineer*, ‏نبض الامل+, ‏راعي دبي 1, ‏abo alwaleed, ‏طارق موسى, ‏أبو ليان, ‏BO حمد, ‏alosra65, ‏شرجاوي123, ‏يا رب لك محتاجي, ‏الرزق الحلال, ‏محمد متولى عوض, ‏المتعلم, ‏rashed123454, ‏ehabnabil, ‏Bu Marah, ‏سهم السوق, ‏شيخ ابو العلا, ‏Khalid72, ‏قصر السراب, ‏salam, ‏العنيدة*, ‏واحد*, ‏مضارب مكسور, ‏دوم_خسران, ‏gyro, ‏امبراطورة راك, ‏Shwaaheen

    الصيف قرب والرطب بعد شهر

    واعتقد جميع الاخبار سارة أن شاء الله يابنت الامارات أليس كذالك

    بنتظر حل مشكلة القرن اللي طال انتظرة من المستثمرين

  2. خلصنا من دبي العالميه طلعت دبي القابضه نرجوا ان يخرج واحد من المسؤولين لتوضيح الامر والرد على هذه الاخبار حتى لا تستغل من قبل البعض

Comments are closed.