السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

يقول تعالى:
((وَزَكَرِيَّا إِذْ نَادَى رَبَّهُ رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ 89 فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَوَهَبْنَا لَهُ يَحْيَى وَأَصْلَحْنَا لَهُ زَوْجَهُ إِنَّهُمْ كَانُوا يُسَارِعُونَ فِي الْخَيْرَاتِ وَيَدْعُونَنَا رَغَبًا وَرَهَبًا وَكَانُوا لَنَا خَاشِعِينَ 90)). <<الأنبياء :89,90

((وَأَيُّوبَ إِذْ نَادَى رَبَّهُ أَنِّي مَسَّنِيَ الضُّرُّ وَأَنتَ أَرْحَمُ الرَّاحِمِينَ 83 فَاسْتَجَبْنَا لَهُ فَكَشَفْنَا مَا بِهِ مِن ضُرٍّ وَآتَيْنَاهُ أَهْلَهُ وَمِثْلَهُم مَّعَهُمْ رَحْمَةً مِّنْ عِندِنَا وَذِكْرَى لِلْعَابِدِينَ 84)) <<الأنبياء :83,84>

((وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُواْ لِي وَلْيُؤْمِنُواْ بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ))
<< البقرة :186>>

((وَقَالَ رَبُّكُمُ ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمَّْ)) <<غافر :60>>

((قُل ادْعُواْ اللّهَ أَوِ ادْعُواْ الرَّحْمَـنَ أَيًّا مَّا تَدْعُواْ فَلَهُ الأَسْمَاء الْحُسْنَى)) <<الإسراء :110>>

دعاء إبراهيم علية السلام

• ((رَبَّنَا تَقَبَّلْ مِنَّا إِنَّكَ أَنتَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ . رَبَّنَا وَاجْعَلْنَا مُسْلِمَيْنِ لَكَ وَمِن ذُرِّيَّتِنَا أُمَّةً مُّسْلِمَةً لَّكَ وَأَرِنَا مَنَاسِكَنَا وَتُبْ عَلَيْنَآ إِنَّكَ أَنتَ التَّوَّابُ الرَّحِيمُ .)).

• ((رَبِّ اجْعَلْنِي مُقِيمَ الصَّلاَةِ وَمِن ذُرِّيَّتِي رَبَّنَا وَتَقَبَّلْ دُعَاء . رَبَّنَا اغْفِرْ لِي وَلِوَالِدَيَّ وَلِلْمُؤْمِنِينَ يَوْمَ يَقُومُ الْحِسَابُ .)).

• ((رَبِّ هَبْ لِي حُكْمًا وَأَلْحِقْنِي بِالصَّالِحِينَ . وَاجْعَل لِّي لِسَانَ صِدْقٍ فِي الْآخِرِينَ . وَاجْعَلْنِي مِن وَرَثَةِ جَنَّةِ النَّعِيمِ)).

• ((رَّبَّنَا عَلَيْكَ تَوَكَّلْنَا وَإِلَيْكَ أَنَبْنَا وَإِلَيْكَ الْمَصِيرُ . رَبَّنَا لا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلَّذِينَ كَفَرُوا وَاغْفِرْ لَنَا رَبَّنَا إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ)).

دعاء محمد علية الصلاة و السلام

• ((قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاء وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاء وَتُعِزُّ مَن تَشَاء وَتُذِلُّ مَن تَشَاء بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلَىَ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ 26 تُولِجُ اللَّيْلَ فِي الْنَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ فِي اللَّيْلِ وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ الْمَيِّتِ وَتُخْرِجُ الَمَيَّتَ مِنَ الْحَيِّ وَتَرْزُقُ مَن تَشَاء بِغَيْرِ حِسَابٍ))

• ((وَقُل رَّبِّ أَدْخِلْنِي مُدْخَلَ صِدْقٍ وَأَخْرِجْنِي مُخْرَجَ صِدْقٍ وَاجْعَل لِّي مِن لَّدُنكَ سُلْطَانًا نَّصِيرًا))

دعاء زكريا علية السلام

• ((رَبِّ هَبْ لِي مِن لَّدُنْكَ ذُرِّيَّةً طَيِّبَةً إِنَّكَ سَمِيعُ الدُّعَاء ))

• ((رَبِّ لا تَذَرْنِي فَرْدًا وَأَنتَ خَيْرُ الْوَارِثِينَ))

دعاء موسى علية السلام

• ((رَبِّ اشْرَحْ لِي صَدْرِي . وَيَسِّرْ لِي أَمْرِي . وَاحْلُلْ عُقْدَةً مِّن لِّسَانِي . يَفْقَهُوا قَوْلِي))

• ((رَبِّ إِنِّي ظَلَمْتُ نَفْسِي فَاغْفِرْ لِي))

• ((رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ))

دعاء سليمان علية السلام

• ((رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَدْخِلْنِي بِرَحْمَتِكَ فِي عِبَادِكَ الصَّالِحِينَ))

دعاء آدم علية السلام

• ((رَبَّنَا ظَلَمْنَا أَنفُسَنَا وَإِن لَّمْ تَغْفِرْ لَنَا وَتَرْحَمْنَا لَنَكُونَنَّ مِنَ الْخَاسِرِينَ))

دعاء نوح علية السلام

• ((رَبِّ إِنِّي أَعُوذُ بِكَ أَنْ أَسْأَلَكَ مَا لَيْسَ لِي بِهِ عِلْمٌ وَإِلاَّ تَغْفِرْ لِي وَتَرْحَمْنِي أَكُن مِّنَ الْخَاسِرِينَ))

دعاء ذى النون علية السلام

• ((لاَّ إِلَهَ إِلاَّ أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ))

دعاء المؤمنين

• ((رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ))

• ((رَبَّنَا مَا خَلَقْتَ هَذا بَاطِلاً سُبْحَانَكَ فَقِنَا عَذَابَ النَّارِ . رَبَّنَا إِنَّكَ مَن تُدْخِلِ النَّارَ فَقَدْ أَخْزَيْتَهُ وَمَا لِلظَّالِمِينَ مِنْ أَنصَارٍ . رَّبَّنَا إِنَّنَا سَمِعْنَا مُنَادِيًا يُنَادِي لِلإِيمَانِ أَنْ آمِنُواْ بِرَبِّكُمْ فَآمَنَّا رَبَّنَا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَكَفِّرْ عَنَّا سَيِّئَاتِنَا وَتَوَفَّنَا مَعَ الأبْرَارِ . رَبَّنَا وَآتِنَا مَا وَعَدتَّنَا عَلَى رُسُلِكَ وَلاَ تُخْزِنَا يَوْمَ الْقِيَامَةِ إِنَّكَ لاَ تُخْلِفُ الْمِيعَادَ))

• ((رَبَّنَا لاَ تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِّلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ . وَنَجِّنَا بِرَحْمَتِكَ مِنَ الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ))

• ((رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِّلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَؤُوفٌ رَّحِيمٌ))

• ((رَبِّ أَوْزِعْنِي أَنْ أَشْكُرَ نِعْمَتَكَ الَّتِي أَنْعَمْتَ عَلَيَّ وَعَلَى وَالِدَيَّ وَأَنْ أَعْمَلَ صَالِحًا تَرْضَاهُ وَأَصْلِحْ لِي فِي ذُرِّيَّتِي إِنِّي تُبْتُ إِلَيْكَ وَإِنِّي مِنَ الْمُسْلِمِينَ))

• ((رَبَّنَا أَتْمِمْ لَنَا نُورَنَا وَاغْفِرْ لَنَا إِنَّكَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ))

• ((رَبَّنَا لاَ تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ . رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لاَّ رَيْبَ فِيهِ إِنَّ اللّهَ لاَ يُخْلِفُ الْمِيعَادَ))

• ((رَبَّنَا إِنَّنَا آمَنَّا فَاغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ))

• ((رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا))

• ((ربَّنَا اغْفِرْ لَنَا ذُنُوبَنَا وَإِسْرَافَنَا فِي أَمْرِنَا وَثَبِّتْ أَقْدَامَنَا وانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ))

دعاء بعض الصحابة رضى الله عنهم

• ((رَبَّنَا لاَ تُؤَاخِذْنَا إِن نَّسِينَا أَوْ أَخْطَأْنَا رَبَّنَا وَلاَ تَحْمِلْ عَلَيْنَا إِصْرًا كَمَا حَمَلْتَهُ عَلَى الَّذِينَ مِن قَبْلِنَا رَبَّنَا وَلاَ تُحَمِّلْنَا مَا لاَ طَاقَةَ لَنَا بِهِ وَاعْفُ عَنَّا وَاغْفِرْ لَنَا وَارْحَمْنَآ أَنتَ مَوْلاَنَا فَانصُرْنَا عَلَى الْقَوْمِ الْكَافِرِينَ))

دعاء الحواريين
• ((رَبَّنَا آمَنَّا بِمَا أَنزَلَتْ وَاتَّبَعْنَا الرَّسُولَ فَاكْتُبْنَا مَعَ الشَّاهِدِينَ))

دعاء الملائكة
• ((رَبَّنَا وَسِعْتَ كُلَّ شَيْءٍ رَّحْمَةً وَعِلْمًا فَاغْفِرْ لِلَّذِينَ تَابُوا وَاتَّبَعُوا سَبِيلَكَ وَقِهِمْ عَذَابَ الْجَحِيمِ 7 رَبَّنَا وَأَدْخِلْهُمْ جَنَّاتِ عَدْنٍ الَّتِي وَعَدتَّهُم وَمَن صَلَحَ مِنْ آبَائِهِمْ وَأَزْوَاجِهِمْ وَذُرِّيَّاتِهِمْ إِنَّكَ أَنتَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ 8 وَقِهِمُ السَّيِّئَاتِ وَمَن تَقِ السَّيِّئَاتِ يَوْمَئِذٍ فَقَدْ رَحِمْتَهُ وَذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ))

دعاء أصحاب الكهف
• ((رَبَّنَا آتِنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا))

فضل أسماء الله الحسنى:
قال تعالى : (( وَلِلّهِ الأَسْمَاء الْحُسْنَى فَادْعُوهُ بِهَا)) <<الأعراف :180>>

قال رسول الله صلى الله علية وسلم((إن لله تسعة وتسعين اسما, مائة ألا واحدا, من حفظها دخل الجنة, وهو وتر يحب الوتر))

فضل أسم الله الأعظم:
عن بريده رضى الله عنة قال: سمع النبي رجل يدعو وهو يقول: (( اللهم أنى أسألك بأنك أنت الله لا اله ألا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد )).

قال, فقال صلى الله علية وسلم: ((والذي نفسي بيده لقد سال الله باسمه الأعظم الذي إذا دعي به أجاب وإذا سئل به أعطى))

قال صلى الله علية وسلم اسم الله الأعظم فى هاتين الأيتين:
((وَإِلَـهُكُمْ إِلَهٌ وَاحِدٌ لاَّ إِلَهَ إِلاَّ هُوَ الرَّحْمَنُ الرَّحِيمُ)). <<البقرة: 163>>

((الم . اللّهُ لا إِلَـهَ إِلاَّ هُوَ الْحَيُّ الْقَيُّومُ)) . << فاتحة آل عمران>> .

———————————————————————————————————-

اصبحنا واصبح الملك لله ، والحمد لله لا شريك له ، لا اله الا هو واليه النشور
اصبحنا على فطرة الاسلام ، وكلمة الاخلاص ، وعلى دين نبينا محمد صلى الله عليه وسلم وعلى ملة ابينا ابراهيم حنيفا وما كان من المشركين
اللهم اني اصبحت منك في نعمة وعافية وستر ، فاتم علي نعمتك وعافيتك وسترك في الدنيا والآخرة يا ارحم الراحمين
اللهم ما اصبح بي من نعمة او من احد من خلقك فهي منك وحدك لا شريك لك ، فلك الحمد ولك الشكر حتى ترضى
اللهم يا ربي لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك
اللهم اني رضيت بك ربا وبالاسلام دينا وبمحمد نبيا ورسولا
سبحان الله وبحمده عدد خلقه ورضا نفسه وزنة عرشه ومداد كلماته

———————————————————————————————————

دعاء أبى الدر داء رضى الله عنه
قيل لأبى الدرداء رضى الله عنه قد احترقت دارك-وكانت النار قد وقعت في محلته فقال :ما كان الله ليفعل ذلك .ثم أتاه آت فقال : يا أبا الدرداء أن النار حين دنت من دارك أطفئت !!قال أنى سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول :من يقول هؤلاء الكلمات في الليل أو النهار لم يضره شئ و قد قلتهن فمن قالها لم يصبه في نفسه ولا في أهلة و لا ماله شئ يكرهه و هي:

((اللهم أنت ربى لا اله ألا أنت عليك توكلت و أنت رب العرش العظيم ,ما شاء الله كان ,و ما لم يشأ لم يكن ,لا حول ولا قوه ألا بالله العلي العظيم أعلم أن الله على كل شئ قدير ,و أن الله قد أحاط بكل شئ علما ,اللهم أعوذ بك من شر نفسي ,ومن شر كل دابة أنت أخذ بناصيتها إن ربى على صراط مستقيم)).

————————————

9 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الثلاثاء 06 – 05 – 2008 و على بركة الله

  1. “الدار العقارية” الإماراتية تعتزم بناء 40 فندقا في أبوظبي خلال سبع سنوات

    أرقام 05/05/2008

    تعتزم شركة الدار العقارية، المدرجة أسهمها في سوق أبو ظبي للأوراق المالية، بناء فنادق قد يصل عددها إلى 40 فندقا خلال السنوات السبع المقبلة من أجل تعزيز ودعم الخطط السياحية الطموحة في العاصمة أبوظبي حسبما أوردت صحيفة “قلف نيوز”.

    ويقول رئيس وحدة الفنادق والضيافة في شركة الدار العقارية “باول بيل” إن من شأن بناء هذا العدد من الفنادق رفع عدد الغرف الفندقية ما بين 10 – 12 ألف غرفة مقابل العدد الحالي في فنادق العاصمة أبوظبي الذي لايتجاوز 10 الاف غرفة فندقية علما أن العاصمة تستهدف الوصول إلى الرقم 25 ألف غرفة فندقية بحلول 2012 وإلى 75 ألف بحلول عام 2030.

    وأضاف مسؤول الدار العقارية أن نحو 14 فندقا يجري بناؤها حاليا من قبل الشركة في مشاريعها الحاية إلى جانب تطوير عدد آخر منها منوها أن قطاع الضيافة يشكل جزءا صغيرا من المحفظة الاستثمارية للشركة حاليا إلا أنهم يتطلعون إلى توسيع هذا القطاع.

    وكان المدير التنفيذي لشركة الدار العقارية رونالد باروت قد أشار في شهر نوفمبر الماضي إلى أن الشركة تعتزم تمويل مشروع لتطوير 30 فندقا في العاصمة الإماراتية أبوظبي خلال السنوات الخمس أو العشر القادمة من خلال قدرات الشركة الذاتية.

    ويعتبر حجم القطاع الفندقي في ابو ظبي العاصمة قطاعا صغيرا عند مقارنته بدبي حيث تشير اخر الاحصائيات أن دبي تضم نحو 450 فندقا بها نحو 45 ألف غرفة فندقية وهو مايمثل عدة اضعاف الموجود في أبو ظبي.

  2. “الخليج للاستثمار” تضخ 180 مليون درهم في أسهم أبوظبي ودبي

    الخليج الاقتصادي

    كشف احمد التركيت ضابط إدارة الأسهم الخليجية في مؤسسة الخليج للاستثمار عن حجم استثمارات صندوق الخليج المتميز في سوق الأسهم في الأمارات تصل إلى 5 .19% من حجم الصندوق البالغ 250 مليون دولار (13 .918 مليون درهم)، وبذلك يكون الصندوق قد ضخ استثمارات في الأسهم الإماراتية بقيمة 179 مليون درهم المدرجة في سوقي ابوظبي ودبي .

    وأضاف التركيت أن 12% تم استثمارها في أسهم قطاع البنوك، و50% في قطاع أسهم الشركات العقار وشركات التمويل العقاري، و38% في أسهم شركات صناعية، مشيرا إلى ان أسهم أربتك والاتحاد العقارية والواحة من الأسهم الخمسة الكبار التي يجري الاستثمار بأسهمها، موضحا أن أربتك لوحدها تستحوذ على 5% من هذه استثمارات الصندوق .

    وجاء حديث التركيت في رده على استفسارات “الخليج” في المؤتمر الصحافي الذي عقد أمس في ابوظبي بمناسبة الذكرى الخامسة لإطلاق صندوق الخليج المتميز بحضور طلال زيد ألطوري رئيس إدارة الأسهم الخليجية، ومالك عيسى العجيل رئيس تطوير الأعمال، وريكاردو ريتشارد رئيس إدارة الأسواق العالمية، واحمد فؤاد التركيت ضابط إدارة الأسهم الخليجية في مؤسسة الخليج للاستثمار .

    وأوضح التركيت أن صندوق الخليج المتميز يستثمر نسبة 28% من الأسهم في الكويت، و28% في السعودية، و11% في قطر، و6% في عمان، و3% في البحرين . وأضاف أن مؤسسة الخليج للاستثمار أطلقت في يناير/ كانون الثاني هذا العام صندوقاً للاستثمار في أسهم الشركات الخليجية المتوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية بقيمة مبدئية 10 ملايين دولار .

    من ناحيته، قال مالك عيسى العجيل إن مؤسسة الخليج للاستثمار تعتزم إطلاق صندوق للاستثمار المباشر في دول مجلس التعاون الخليجي هذا العام بقيمة تتراوح مابين 500 700 مليون دولار، كما سيتم إطلاق 6 صناديق للاستثمار في الأسهم في دول التعاون هذا العام وسيخصص صندوق استثمار لكل دولة من دول التعاون، وأوضح التركيت أن حجم كل صندوق من هذه الصناديق التي ستشارك فيه مؤسسة الخليج للاستثمار بشكل مبدئي 10 ملايين دولار، وستكون هذه الصناديق مفتوحة للمستثمرين الذين يرغبون في الاستثمار في أسهم دول مجلس التعاون .

    يعد صندوق الخليج المميز الذي تدشنه الشركة من اوائل واكبر الصناديق الاستثمارية للأسهم الخليجية ويهدف صندوق الخليج المميز الى تحقيق زيادة طويلة الامد في رأس المال من خلال الاستثمار في محافظ مالية متنوعة للاسهم المدرجة، حيث يبلغ حجم الاصول المدارة للصندوق حوالي 245 مليون دولار حتى تاريخه . ويعتبر الصندوق الرئيسي المميز لمؤسسة الخليج للاستثمار والتي تعتبر واحدة من اقوى المؤسسات المالية في المنطقة حيث تدير أصولاً تزيد قيمتها على 9 مليارات دولار، فيما تبلغ قيمة حقوق المساهمين نحو ملياري دولار .

    وقد حقق هذا الصندوق منذ اطلاقه في ابريل/ نيسان عام 2003 عائدا سنويا بلغ 30% و 3 .43% للعام 2007 وحقق نمواً في رأس المال تقدر نسبته 3 .275% منذ اطلاقه وذلك من خلال الاستثمار في الاوراق المالية المدرجة في اسواق الاسهم لدول مجلس التعاون الخليجي . وقد حقق الصندوق ايضا ما نسبته 23 .11% للسنة 2008 حتى تاريخه .

    وفي تعليقه على ذلك قال طلال الطواري مدير قسم الاسهم الخليجية “نحن سعداء جدا وفخورون بهذا الاداء والانجاز الرائع للصندوق . فقد استطاع الصندوق ان يتجاوز مستوى المؤشر خلال السنوات الاولى والثانية والثالثة وذلك يعد دليلاً على الثبات والقوة” .

    وقد قدمت مؤسسة الخليج للاستثمار مؤخراً صندوقاً اسلامياً خليجياً جديداً والذي تم اطلاقه في يناير/ كانون الثاني الماضي، حيث يهدف الى تحقيق زيادة طويلة الامد في رأس المال وتحقيق عوائد مالية مطلقة لا يحدها سقف محدد وذلك من خلال التركيز على الاستثمار في مجموعة أسهم مركزة في نطاق الاسهم المتوافقة مع الشريعة الاسلامية . حيث تدعمه مؤسسة الخليج للاستثمار بقيمة تبلغ 10 ملايين دولار .

  3. دبى للاستثمار وشركة الاتحاد العقارية السهميين الوحيدين الذين لم ياخذوا حقهم فى موجة الارتفاع هذة ممكن احد المحللين المخضرميين يعطينا نقاط الدخول والخروج

  4. من كلمات النجم الواثق
    —————————-

    الدار ان شاء الله على 12.10 12.15 , واذا تجاوزت 12.20 فالى 12.60 ——– وراس الخيمه العقاريه على 2.29 , واول مراحلها ان شاء الله على 2.34 ,,, ولكن انتبه اخوى , عليها ان لا تكسر حاجز 2.21 والا فالخروج لا قدر الله . والامر لك والله يوفقك .

    ——————

    سهم سودانتل
    السهم ان شاء الله الى 9.08 قريبا ,,,, والشراء للغد على 8.67 8.63 ,,, والبيع ان شاءالله على 8.84 8.90 ,,, والامر لك والله يوفقك .
    —————————

    اخوانى الكرام , السلام عليكم ورحمة الله وبركاته من جديد , والف مبروك عليكم ,,,,

    نظره على بعض الاسهم :

    لمن سال عن مناطق البيع : الاتحاد العقاريه على 4.90 4.93 —– تمويل على 8.17 8.23 —– الخليج للملاحه على 1.90 1.92 واذا تجاوزتها فالى 1.97 ان شاء الله . ——– العربيه على 2.07 2.11 .

    آبار : وصيت عليه , وقلت سابقا انه الى 3.91 باذن الله , ومنطقة الشراء للغد على 3.69 3.66 , والبيع ان شاء الله على 3.81 3.83 ..

    اغذيه : عليه ان يجتاز نقطة 2.17 لينطلق الى 2.34 ان شاء الله , مرورا بمناطق مقاومه فرعيه ومضاربات 2.21 2.25 ,,,, والشراء للغد على 2.10 2.08 ,,, والبيع ان شاء الله على 2.17 …

    ديار : وصفته بالغرندايزر , وقد فعلها والحمد لله , وقلت سابقا اذا تجاوز 2.34 فسوف ينطلق الى 2.43 والتى سنراها غدا بعون الله , والهدف الجميل الاول الى 2.60 , والشراء للغد على 2.37 2.35 ,, والبيع ان شاء الله على 2.42 2.44 …..

    دبى الاسلامى : لمن اشترى هذا اليوم فاليضع stop loss لا قدر الله على 9.13 ,,, والبيع ان شاء الله على 9.34 9.41 ..

    والامر لكم دوما , ووفقكم الله جميعا .
    ——————

    منطقة الدعم القويه على دبى الاسلامى 9.06 9.02 ,,, وكل ذلك بسبب مشكلة ديار , فكانت من نصيبه فى الهبوط وتبديل المركز معه بديار !!!!
    ——————
    اعمار سيكون احد الاسباب الرئيسيه فى الصعود الحقيقى للمؤشر , وانا ان شاء الله اراه قريبا 12.60 13.60 , وخصوصا اذا تجاوز 12.20 ,,, والشراء للغد على 11.65 11.55 ,,, والبيع ان شاء الله على 11.95 12.00 ,,, والامر لك والله يوفقك .
    ————————-
    اياك كان ما بين صعود مستمر وهبوط حاد وهو جنى ارباح سريع , ولكنه الان فى مراحل الصعود ان شاء الله الى 3.67 اولا وثم 3.74 قريبا , الا اذا كسر لا قدر الله 3.46 فانه سيهبط الى 3.38 3.33 فانصح بالخروج ,, والامر لك والله يوفقك .
    ————-

Comments are closed.