صباح الخيررررررررررررر عزيز

483 thoughts on “تداولات الأسهم ليوم الأثنين 10-12-07 وعلى بركة الله

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ….

    اللهم ارزقنا الرزق الحلال الطيب المبارك …

  2. ماجستير

    عائيشه

    الدكتور

    وعليكم السلام والرحمه مرحبابكم ويوم موفقك ان شاء الله

  3. السلام عليكم ورحمة وبركاتة
    وصبحكم الله بالنور والسرور
    وبالتوفيق والربح الوفير ان شاء الله

  4. عزيـــــــــــز

    شو رايك ابيع كمية الدو مالة الفقاره $__$ ورد اشتريهن من تحت ^__* اذا اوكي كم السعر 6.55 زين ؟؟؟

Comments are closed.