السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========


اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولً موفقاً

__________________

229 thoughts on “تداولات الأسهم الاماراتية ليوم الثلاثاء 26 مايو … يومكم أخضر بإذن الله

  1. يانجم ياواثق
    كم اليوم الدخول
    ارابتك
    وشكرا

    الدخول اخوى على 2.55 ان شاء الله واذا كسر لا قدر الله 2.50 فالخروج ,, والامر لك والله يوفقك .

    __________________

  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة وافضل الصلاة والسلام على سيدنا محمد خير واخر المرسلين

    بالبداية نبارك لكم حركة السوق الرائعة والتي تمر من جلسة امس واليوم بفترة تجميع تكتيكي جديد

    قريبا بين الدعم والمقاومة …اغلبية الاسهم محجوزة بين نقاط الدعم والمقاومة .

    دريك اند سكل : مبروك لملاك السهم والذي طالما كنا قد اوصينا بة على مدار الشهر الحالي بين

    77 فلس 82 فلس وعموما من دخل على التوصية استفاد بما لايقل عن 10% بأقل من شهر وعلى

    المضمون عموما السهم يتداوال فوق مقاومة واصبحت دعما في الوقت الحالي 82 فلس .

    سوف يمر السهم بمرحلة تجميع وبناء قواعد جديدة بين 82فلس و85 فلس لعدة جلسات ومنها انطلاقة

    قادمة 96 فلس للمستثمر والمضارب المتوسط الاجل نوصي بالتجميع

    بهذة المستويات . انطلاقتة

    للاهدفة 96 فلس ثم 1 درهم محتاجة بعض الوقت والصبر جميل .

    اعمار : السهم مهئ تماما للذهاب 3 دراهم وقريبا وقريبا جدا نوصي

    بالتجميع على السهم 2.86-2.94

    درهم السهم فرغ مؤشراتة المتشبعة بالشراء بجلسة يوم الاحد وامس واليوم السهم تجميع جديد .

    اتوقع بأي لحظة حركة ايجابية للسهم السهم للمراقبة وعودة الكبار.

    ارابتك : السهم عودنا دائما على فترة استراحة محارب وهذا المحارب

    من بداية الاسبوع بفترة تجميع

    نوصي بالسهم وبالتجميع بين 2,58-2,65 اجتياز الاخيرة يمهد للذهاب

    3,15 على المدى القريب .

    الدار العقارية : السهم للشراء وضمن مناطق الشراء عودتة لمستويات

    4 درهم موضوع وقت لااكثر .

    مؤشرات السهم ايجابية والسهم على المدى المتوسط يستهدف

    مستويات 6 دراهم . السهم يمر بفترة تجميع ولا خوف على ملاك السهم

    ولنا عودة ,,,,,,,,,,,

Comments are closed.