السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

233 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الخميس 4 يونيو… تداولات موفقة بإذن الله

  1. كل المحللين بدون إستثاء و بدون الألقاب، جزاكم الله كل خير

    و ان شاءالله هالرقم يضرب لمت أب و يوصل فوق الـ 2000 مثل أول

    زوار هذا الموضوع الآن : 669 (227 عضو و 442 ضيف)
    فقط, حبيب الرحمن, alfaress, spin, بو شهاب, خضراوي, TheSoldier, tarraf, مهندس عيناوي, قيثارة, stellarbrave, Rogue Trader-Jordan, بيان الخليج, Dubai-holding, algnnas, فارس دبي, syrianbroker, nafnaf96, saud2sa, suawwad, الفجيره, s55, الصامت, SPEAR2010, القمر بحري, العيناوي, binsaif, أمان, ابو ايه, ابو ادهم, درهم بن درهم, المقناص, barazi, شاطي الراحة, aouni, expat, bu reem, ahmed135, بن عمران, suha, أبو يعقوب, hsam, بـوخـالد, coolman, شرجاوي123, safeer_im_85, ToOolan, alfars, ammari, Leadership, adnanali, Aerodynamics, Aysha, سحابة الليل, El Matador, ولـي الـعـهـد, صديق الجميع, JUMAAWAD, ربحاااان, بن اعبيد, السيلاوي, ya3qoob, احمد عبد الله, VANDOM, أبو فنون, المعيوف, Abu Waleed, العين_داري, راس المال, النفود, w3w, Perfection, الذيب, ابو احمد 25, صفا الحب, البارقة السعودية, المال والبنون, قنااص, نوخذه, Luxury, مجموعة انسان, atapm3, راعي البورصه, algirsh, معاند2009, abu abdulla, أحب دبي, طواش, هدهد الخير, نبع التراث, راعي الجيب, ولد_الكثيري, حذر, شاه بندر, عبود2008, كم عانيت, _الطيار_, أبو كرك, The_Investor, سحوبـه, uae4444a, sk1, marcom-me, بيع_وشتر, صاحب الابتسامه, moto, SHJ_988, ابوسيف76, EX_Broker, السهم الثاقب, بومانع, ناصر56, الرزق علي الله, DtQ, THE BIG SHOOT, Sandman, بنت العز, abomohanad, uae49994, حياتي, rayk, binaqol, DFM 2009, Vertigo, Abu Hamzah, المحترف الذكي, Tilwah, mero67, السهم الهادئ, النجم الواثق, ahmad001, boy_al3in, behlol, emadhere, بو حمد4, قناص دبي, hayatt, 00700, TARIQ AALALI, السهم اللامع, الرزق الحلال, سهم الايمان, FALCON449, مس بروكر, بروكر نونو, مستثمر شرس, Freedom_Riyadh, Strike Trend, samerhor, فوز, Dr UAE, مروان, armh, درهم+يورو, Hamdan-vip, mhra111, حشيم عن تبع المدانيس, Molder121, ::The Jocker:, share62, مخاوي, zayed583, ahmedalshamsi, iGuru, مزيون بوظبي, مضارب هاوي, المثنى, الكلمة الطيبة, Al-Suwaidi, gyro, ابو سعيد, Bu Marah, القف, محمد متولى عوض, مضارب غبي, shooting*star, اردني, عاشق الجنة, بروكر_23, بن الراضي, Abasan, nader_mz, الامير, Trend Xy, الثقه, sofsof, درهم, breave haert, emaratee7, راعي الأسهم, ChartMaster, ديار دبي, الضبعة, samo, أسعد, issamob, TAMATA, B.S.M, ابو ايمن, كعبول بوظبي, مزوحي بوظبي, alktbi, السفير99, almeri663, newmarket, حارثه, RoYaL_AD, قلب المحبـة, ابو مصعب, bo klefah22, king777, wakhater, دبور, shams_alasel, غريـــم الشوووق

    اللهم أرزقهم الرزق الحلال الواسع

    مع السلامه

  2. اتمنى اللي يجتهد وماتصيب وياه يعترف بخطى اجتهاده ومافيها شي وعجبني جدا محللنا ولفرين لما غير رايه واقتنع بتغير مؤشرات السوق

    هلا بالغالي ,

    السوق خالفني وأخذتني يوم واحد لتغيير رأيي

    وعموما أنا ذكرت إن السوق سيواصل صعوده والمتوقع حدوثه جني للأرباح وليس قمة متوقعة وحدث جني الأرباح ولكن خالفني بيوم

    عموما مبروك للجميع وربنا يوفقكم وتعوضون خسائر العام الماضي

    مبروك للجميع

  3. اشكرك اخي النجم وانت 100%

    هذا توفيق من الله ثم منك وانا كنت ناوي ابيع
    بس غيرت رايي فاخر لحظه

Comments are closed.