2.530000

See the accuracy

Ma Shaa Allah

Is Mr. Kazim working in his office and sees this mess

158 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الخميس 08- 04- 2010 و على بركة الله

  1. كأن الشركات كلها اجتماعها يا 20 يا 21_4

    يا 29_4 و خميس بعد الظهر يعني ما بدنا نشوف وجكم

    شكلهم يبغون يحتفلون بيوم ميلادي بس بيكون نفس يوم سفري

  2. يقولك المحفظه الوحيده الربحانه في الدوله و دول الجوار محفظة …جمبري
    ههههههههههههه

Comments are closed.