2.530000

See the accuracy

Ma Shaa Allah

Is Mr. Kazim working in his office and sees this mess

158 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الخميس 08- 04- 2010 و على بركة الله

  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    بسم الله توكلنا على الله

    بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم

    بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم

    بسم الله الذي لايضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم

  2. بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

  3. شو رايك بها الخبر

    2010-04-08 00:08:44 UAE
    الشيباني: قادرون على الوفاء بالتزاماتنا في خطة الدعم
    الطاير: المقرضون قبلوا عرض دبي العالمية

    أكد محمد ابراهيم الشيباني مدير ديوان صاحب السمو حاكم دبي ونائب رئيس اللجنة المالية العليا ان الامارة لديها الاموال الكافية لسداد التزاماتها في خطة دعم دبي العالمية ويمكنها مساعدة شركات أخرى شبه حكومية ربما تواجه مشاكل بسيطة.

    وقال الشيباني في مقابلة مع رويترز «لدينا أموال متاحة من شركات مثل مؤسسة دبي للاستثمار ومن أرباح الحكومة الكبيرة للغاية ولذا لا يمثل ذلك مشكلة».ويشرف الشيباني على توزيع الدعم على الشركات شبه الحكومية من خلال صندوق الدعم المالي كما انه ينسق أنشطة الدوائر الحكومية والرئيس التنفيذي لمؤسسة دبي للاستثمار ذراع حكومة دبي الاستثمارية.وكشفت دبي عن خطة قيمتها 5 .9 مليارات دولار لدعم دبي العالمية الشهر الماضي في اطار عرضها لسداد ديون المجموعة.ومن جهة أخرى قال احمد بن حميد الطاير رئيس بنك الامارات دبي الوطني إن المقرضين قبلوا خطة دبي العالمية لإعادة هيكلة التزامات مالية بالغة 8 .24 مليار دولار. وأوضح أن العرض يراعي الحفاظ على مصالح المقرضين والجميع والمحادثات حاليا في المراحل النهائية.ورأى الطاير من جانب آخر أنه الأحرى بالإمارات أن يكون بها سوق مالية واحدة بدلا من سوق أبوظبي للأوراق المالية وسوق دبي المالي وبورصة ناسداك دبي. وحبذ الطاير أن يكون هناك سوق مالية واحدة لدول مجلس التعاون الخليجي أيضاً.

    المصدر

    ط§ظ„ط¨ظٹط§ظ†

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شحالكم

    شو مسوين

    عساكم بخير وسهاله

    يا الله أن شاء الله تكون بداية يوم ونهاية أسبوع وبداية تطبيق نظام العشريه خير علينا يميع

    ” أكبر نصيحة لأبنائي البعد عن التكبر ،وإيماني بأن الكبير والعظيم لا يصغره ولا يضعفه أن يتواضع ويحترم الناس أكثر مما يحترمونه .”

    الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان




    بسم الله بنبدا يومنا اليديد وأن شاء الله يكون يوم جميل

    وهاي بعض المواضيع مني لكم

    موضوع هديه مني لكم وأتمنى أن ينال على رضاكم

    لاحظت أن بعض الاعضاء يغلطون في كتابة كلمة أن شاء الله
    غلط اتمنى يدخلون ها الرابط علشان يعرفون كيف تنكتب صح وشو الكلمة الغلط وليش غلط

    (^__________________^)

    ابدوا يومكم بالاستغفار والله يوفقني ويوفقكم لفعل الخير ويرزقنا من نعيمه

    (^_______^)

    استغفر الله العظيم من كل فرض تركـــــتــه
    استغفر الله العظيم من كل إنسان ظلـمـتــــه
    استغفر الله العظيم من كل صالح جـفــوتــــه
    استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحـــبتــه
    استغفر الله العظيم من كل بـــر أجـــــلتـــــه
    استغفر الله العظيم من كل ناصح أهنــتـــــه
    استغفر الله العظيم من كل محمود سئـمــتـــه
    استغفر الله العظيم من كل زور نطقت بــــه
    استغفر الله العظيم من كل حق أضــعــتـــــه
    استغفر الله العظيم من كل باطل اتبعــتـــــه
    استغفر الله العظيم من كل وقت أهــــدرتــــه
    استغفر الله العظيم من كل ضمير قـــتلــــته
    استغفر الله العظيم من كل سر أفشـــيـــــتـــه
    استغفر الله العظيم من كل أمين خدعــتـــــه
    استغفر الله العظيم من كل وعد أخلــفـــــتـــه
    استغفر الله العظيم من كل عهد خــــــنتــــه
    استغفر الله العظيم من كل امرئ خذلــــــتـــه
    استغفر الله العظيم من كل صواب كتمــــته
    استغفر الله العظيم من كل خطأ تفوهــت بـــه
    استغفر الله العظيم من كل عرض هتكتــــه
    استغفر الله العظيم من كل ستر فضــــحـــتــه
    استغفر الله العظيم من كل حرام نظرت إليـــه
    استغفر الله العظيم من كل كلام لهوت بـــه
    استغفر الله العظيم من كل إثــم فـعـــــلتــــــــه
    استغفر الله العظيم من كل نصح خالفتـــــه
    استغفر الله العظيم من كل علم نـســيــتـــــــــه
    استغفر الله العظيم من كل شك أطعـــــتـــه
    استغفر الله العظيم من كل ظن لازمــــتــــــــه
    استغفر الله العظيم من كل ضلال عرفتـــه
    استغفر الله العظيم من كل ديــن أهمــلــتـــــــه
    استغفر الله العظيم من كل ذنب تبت لك به
    استغفر الله العظيم من كل ما وعــدتـــك بـــــه ثم عدت فيه من نفسي ولم أوفى به
    استغفر الله العظيم من كل عمل أردت به وجهك فخالطني به غيرك استغفر الله العظيم من كل نعمة أنعمت على بها فاستعنت بها على معصيتك
    استغفر الله العظيم من كل ذنب أذنبته في ضياء النهار أو سواد الليل
    في ملأ أو خلا أو سراً أو علانية
    استغفر الله العظيم من كل مال اكتسبته بغير حق
    استغفر الله العظيم من كل علم سُـئـلـت عنه فكتمته
    استغفر الله العظيم من كل قول لم أعمل به و خالفته
    استغفر الله العظيم من كل فرض خالفته ومن كل بدعه اتبعتها
    اللهم أني سامحت كل من أخطأ في حقي فأغفر لي أنه لا يغفر الذنوب إلا أنت
    وصلى الله على سيدنا محمد وعلى آله وسلم تسليماً كثيرا

Comments are closed.