السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولاً موفقاً

(^_____________^)

345 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الخميس 15- 04 – 2010 و على بركة الله

  1. 49.01 مليون درهم صافى الإستثمار الأجنبى كمحصلة بيع بسوق دبى اليومالاربعاء, ابريل 14, 2010 11:51:00 صبلغت قيمة مشتريات الأجانب ،غير العرب من الأسهم خلال هذ اليوم نحو 102.57 مليون درهم فى حين بلغت قيمة مبيعاتهم نحو 139.06 مليون درهم .
    كما بلغت قيمة مشتريات المستثمرين العرب غير الخليجيين خلال هذا اليوم نحو 226 مليون درهم وقيمة مبيعاتهم نحو 239.87 مليون درهم .

    أما بالنسبةللمستثمرين الخليجيين فقد بلغت قيمة مشترياتهم نحو 50.66 مليون درهم فى حين بلغت قيمة مبيعاتهم نحو 49.30 مليون درهم خلال نفس الفترة .

    ونتيجة لهذه التطورات فقد بلغ إجمالى قيمة مشتريات الأجانب غير الإماراتين من الأسهم خلال هذا اليوم نحو 379.22 مليون درهم لتشكل مانسبته 41.69%من إجمالى قيمة المشتريات فى حين بلغ إجمالى قيمة مبيعاتهم نحو 428.24 مليون درهم لتشكل مانسبته 47.07% من إجمالى قيمة المبيعات ليبلغ صافى الإستثمار الاجنبى نحو 49.01 مليون درهم كمحصلة بيع بسوق دبى اليوم.

  2. اللهم صلي على محمد وال محمد

    .externalclass .ecxhmmessage p{padding:0px;}.externalclass body.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:verdana;}

    .externalclass .ecxhmmessage p{padding:0px;}.externalclass body.ecxhmmessage{font-size:10pt;font-family:verdana;}
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    انتشرت هذه الكلمة الخطيره والمؤذيه
    في حق الإسلام وبالخصوص في حق القرآن الكريم إلا وهي كلمة
    ((( بـــــرب )))

    الكل قام يقولها وهي بمعنى دقايق أو لحظه أو عندي شغل .
    وكل من قالها ماعرف معناها ولو سألتم أي شخص عن معناها
    قال لك والله كلمة وتنقال ونقول مثلهم !!!!!!!!!!!!!!!!

    لكن هل فكرتم في يوم من الأيام معنى هذي الكلمة؟؟

    (((بـــرب))) كلمة استغلها الغرب بواسطة أبناء الاسلام لإغاضة الله تعالى والاستهزاء بدينه وكلامه ,وكمال قال الله في كتابه الحيكم ومن أصدق من الله قيلا {وَدَّ كَثِيرٌ مِّنْ أَهْلِ الْكِتَابِ لَوْ يَرُدُّونَكُم مِّن بَعْدِ إِيمَانِكُمْ كُفَّاراً حَسَداً مِّنْ عِندِ أَنفُسِهِم مِّن بَعْدِ مَا تَبَيَّنَ لَهُمُ الْحَقُّ فَاعْفُواْ وَاصْفَحُواْ حَتَّى يَأْتِيَ اللّهُ بِأَمْرِهِ إِنَّ اللّهَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ }البقرة109فبأبسط الكلمات والعبارات تستطيع الاستهزاء بأعظم ما نزل على الارض.

    (((بــرب))) كلمة مذكوره في قوله تعالى {قل أعوذ (برب) الفلق},
    ومذكوره في قوله تعالى {قل أعوذ (برب)الناس}
    فاستغل الغرب كلمة (برب) لاستخدامها في أتفه الأمور من الكلام
    للتنزيل من عظمة الله جل جلاله تعالى الله عما يقولون الظالمون علوا كبيرا.

    إلى كل من مر على الموضوع
    وكل من لديه نخوه على الأمه الإسلاميه وحب لدينه
    وكل من اقشعر بدنه لهذا الموضوع

    رجـــــــــــــائــــــــــــــــي منكم
    عدم التفوه بكلمات لاعلم لكم فيها
    واسالو اهل الذكر ان كنتم لاتعلمون
    لعل هذه الكلمات تكون شفيعة لنا عند رب الارض والسماواااات

    والسموحه منكم

    بارك الله فيك شيخي

Comments are closed.