السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولاً موفقاً

(^_____________^)

345 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الخميس 15- 04 – 2010 و على بركة الله

  1. The funny thing is that

    Company Name – Dyaaaaaaaaaaar

    Name of managers – No Comments

    Where Ahmed, Mohamed…etc

    صحيفة: إستقالة مسؤولين في شركة “ديار”

    أرقام 15/04/2010

    قالت صحيفة ذي ناشيونال، الصادرة من أبوظبي، أنّ إثنين من المسؤولين في شركة “ديار للتطوير العقاري”، إحدى شركات التطوير العقاري في دبي والمملوكة بنسبة 41% من قبل دبي الإسلامي، قدموا إستقالاتهم من مناصبهم أياما قبل تعيين سعيد القطامي –الأسبوع الماضي- كرئيس تنفيذي بالإنابة للشركة بدلا من ماركوس جيبل.

    وأضافت بأنّ المسؤولين المعنيين هما كريشنامورثي سانداريسان، وهو الرئيس المالي في شركة ديار، وكذا ديمتري ميتشيف، والذي كان يشغل منصب نائب رئيس قسم التخطيط الإستراتيجي وإدارة أنظمة المعلومات في ديار.

    واشارت الصحيفة إلى أنّ سانداريسان وميتشيف أعلما مجلس إدارة ديار قبل تعيين القطامي بدلا من جيبيل.

    وذكرت أنّه تم تعيين جيبل كرئيس تنفيذي لديار عام 2008، وأحضر بعدها كل من سانداريسان وميتشيف لديار

  2. في صفقة في ارابتك تمت اول صفقة على 1.71 والكمية 1011000

    الساعة 10:00:06

    ولم تشوف الشاشة اقل تداول 1.73 ؟ طيب مين الي اشترى على 1.71 ؟؟

    ياهلا بااخوي العزيز

    قصدك 2.71

    بعد الغاء الاستحواذ هناك اخبار جميلة خلال الايام القادمة

    ويقولون ان الاجانب خرجو من سهم ارابتك وانا اقول ان النسبة راح تغلق قبل الاخبار القادمة

Comments are closed.