ممكن حد يحطلي التداولات السابقة لسهم تكافل الامارات لأنه ما يطلع عندي ابغي اشوف كيف استوى تداول 2.5 مليون سهم آخر دقيقة !
اسئلة تخطر ببالي: اعمار تداول ضعيف انخفاض بالبيع وبالشراء سهم السوق تداول قوي والسبب غير معروف سهم الامارات دبي الوطني يثبت المؤشر العام ماذا يعني كل هذا يعني ان كلنا لصوص و حرامية
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 337 ( الأعضاء 121 والزوار 216) بورصة بوظبي , Strike Trend , real00 , Molder121 , Yousof , JUMAAWAD , uae_girl2000 , ammari , الصامت , عقروب ديار , ميرو , اليورو يار , علوش , binsaif , starsky , h656 , وصل الامارات , مصرية اصيلة , aldaihani , samerhor , B.S.M , dubaitwister , اون لاين , المعيوف , Hussain.a , MiniHamoor , index , Mohanad , بو حمد4 , ALAIN1001 , مضارب هاوي , stock addict , spin , EX_Broker , راشد11 , adnanali , Abu Waleed , loser007 , السوق المالي , Lazan , Trend Xy , alosra65 , بـوخـالد , مضارب غبي , al ain boy , djdubai , مزيون بوظبي , الظاهري77 , ابووعد , Electronic Gov , Tajer , الاماراتي , طوفان , hanyvip , dfm+adsm , suha , ALGANTL2005 , المراقب الجوي , Mohamed Abdulla , jamalco , السيلاوي , بن اعبيد , THE BIG SHOOT , nyroon , king777 , بو شهاب , الكلمة الطيبة , قناص دبي , aouni , راعي الجيب , share62 , بايع _شاري , المتداول222 , نبع التراث , مستثمر واقعي , new share , farah410 , سهم عنتر , السهم الصاعد , أبو عبده , القف , طموح , Abu Fares , ABAR , ابو طموح , salamoni , ABCD , doda10 , vision , فـنـاجـيـل , Aysha , مخاوي الذيابه , فارس دبي , صباح المزن , bintook , mooohamed , عبدالمحسن , الفا للاستشارات , ابو حاتم , pinkpanther , راعي الراتب , النجم الواثق , ساندوكان , بوشيخه555 , MOHD@DXB , سهم من ذهب , مستثمر شرس , لزريدي , المؤشر , بنيان , seven فمان الله وهذا راعي 2 مليون و100 الف ما رام يصبر لين باجر هههههههه على طول رشهم ماركت
المعنة يامحللنا القدير أين تره ؟ مكمل صعود باذن الله غدا اذا مشت الامور طيبه اتوقع الافتتاح فوق المقاومه 5,30 اعمار رشه ماركت غريبه 2مليون ونص الله يعينا على هذا الهبل اللي صاير في السهم موفقين جميعا
السلام عليكم
يارب يا كريم
ممكن حد يحطلي التداولات السابقة لسهم تكافل الامارات لأنه ما يطلع عندي ابغي اشوف كيف استوى تداول 2.5 مليون سهم آخر دقيقة !
يعني
ان كلنا لصوص و حرامية
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 337 ( الأعضاء 121 والزوار 216)
بورصة بوظبي , Strike Trend , real00 , Molder121 , Yousof , JUMAAWAD , uae_girl2000 , ammari , الصامت , عقروب ديار , ميرو , اليورو يار , علوش , binsaif , starsky , h656 , وصل الامارات , مصرية اصيلة , aldaihani , samerhor , B.S.M , dubaitwister , اون لاين , المعيوف , Hussain.a , MiniHamoor , index , Mohanad , بو حمد4 , ALAIN1001 , مضارب هاوي , stock addict , spin , EX_Broker , راشد11 , adnanali , Abu Waleed , loser007 , السوق المالي , Lazan , Trend Xy , alosra65 , بـوخـالد , مضارب غبي , al ain boy , djdubai , مزيون بوظبي , الظاهري77 , ابووعد , Electronic Gov , Tajer , الاماراتي , طوفان , hanyvip , dfm+adsm , suha , ALGANTL2005 , المراقب الجوي , Mohamed Abdulla , jamalco , السيلاوي , بن اعبيد , THE BIG SHOOT , nyroon , king777 , بو شهاب , الكلمة الطيبة , قناص دبي , aouni , راعي الجيب , share62 , بايع _شاري , المتداول222 , نبع التراث , مستثمر واقعي , new share , farah410 , سهم عنتر , السهم الصاعد , أبو عبده , القف , طموح , Abu Fares , ABAR , ابو طموح , salamoni , ABCD , doda10 , vision , فـنـاجـيـل , Aysha , مخاوي الذيابه , فارس دبي , صباح المزن , bintook , mooohamed , عبدالمحسن , الفا للاستشارات , ابو حاتم , pinkpanther , راعي الراتب , النجم الواثق , ساندوكان , بوشيخه555 , MOHD@DXB , سهم من ذهب , مستثمر شرس , لزريدي , المؤشر , بنيان , seven
فمان الله وهذا راعي 2 مليون و100 الف ما رام يصبر لين باجر هههههههه على طول رشهم ماركت
مكمل صعود باذن الله
غدا اذا مشت الامور طيبه اتوقع الافتتاح فوق المقاومه 5,30
اعمار رشه ماركت غريبه 2مليون ونص
الله يعينا على هذا الهبل اللي صاير في السهم
موفقين جميعا