الإمارات للأوراق المالية
شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96
رجعنا ….
متوسط ال50 يوم في ارابتك يسلم عليكم ياجماعه
المعنة يامحللنا القدير
أين تره ؟
البسيط ولا الاسى؟؟؟
عموما الاثنين حلوييييين
شو رايك في اعمار؟؟ ممكن لو سمحت
برتفع غضبا عنه
ان شاء الله
حرررررررررررك اعمار حرررررررررررك
Comments are closed.
رجعنا ….
المعنة يامحللنا القدير


أين تره ؟
البسيط ولا الاسى؟؟؟
عموما الاثنين حلوييييين

برتفع غضبا عنه
ان شاء الله
حرررررررررررك اعمار حرررررررررررك