مطر مطر مطر مطر طبعا شدة المطر ممكن يأثر على أداء السوقنا والهوامير بيروحون يخافون كناديرهم تتخيس مع المطر يااااااااااااااااااااااااااي
السوق ممل و الحركه فيهم ممله أيضا .. المفروض عدد ساعات التداول تقل .. يا ادارة السوق يا محترمين .. سووا خير في حياتكم و لو لمره واحده و راعوا ظروف البعض .. والله لو 3 ساعات ابرك على الاقل الواحد يعرف يسوي شي يتحسبون نفسهم شرات السوق الامريكي
السوق ممل و الحركه فيهم ممله أيضا .. المفروض عدد ساعات التداول تقل .. يا ادارة السوق يا محترمين .. سووا خير في حياتكم و لو لمره واحده و راعوا ظروف البعض ..
ديار انا شاك فيه هذا المضارب قاعد معانا فى المنتدى ضاعت الطلبات ياعم صابر يخى والله راسى عورنى حتا 3000 التجميع مايبون يعطونا شو هذا
يعتبر سوقنا من أفشل الأسواق العالميه،،
سوق ييب المرض،،
مطر مطر مطر مطر طبعا شدة المطر ممكن يأثر على أداء السوقنا والهوامير بيروحون يخافون كناديرهم تتخيس مع المطر يااااااااااااااااااااااااااي
والله لو 3 ساعات ابرك على الاقل الواحد يعرف يسوي شي يتحسبون نفسهم شرات السوق الامريكي
السوق ممل و الحركه فيهم ممله أيضا ..
المفروض عدد ساعات التداول تقل .. يا ادارة السوق يا محترمين .. سووا خير في حياتكم و لو لمره واحده و راعوا ظروف البعض ..
ديار انا شاك فيه هذا المضارب قاعد معانا فى المنتدى
ضاعت الطلبات ياعم صابر
يخى والله راسى عورنى حتا 3000 التجميع مايبون يعطونا شو
هذا