شو سالفت إعمار إمغرز عند 2.96

377 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأربعاء 17/12/2008 وعلى بركة الله تعالى

  1. أرابتك

    في النصف ساعه الماضيه كان هناك شراء جيد على السهم .. الى الآن الأمور طيبة ان شاء الله ..

  2. يجب الاعلان أولا في صحيفتين محليتين نابغتين متداولتين جميلتين مرصعتين بالزمرد و الياقوت ..

  3. مبـــــــــرووووووووك عليكـــــم أمطـــــــــار الرحمــــــــــــه ……

    الأمطـــار تصـــب حاليـــا بدبـــي …….والجـــو مــذهــــــــــل جدا ……..

    وعقبــــال أســواق الاسهـــــــــــم المريضــــــه نفسيـــــا ……

    ويا مرحبـــــــا الســـــــاع ،،،،،،

  4. شوفوا من الاخر بعنا اربيتك والفايده 250 درهم طبعا

    بشترى فيها 3000 سهم ديار

    شغل تجميع يعنى فى حاله كسرنا الترند الهابط على الفيبو

    (اقص ايدى اذا فاهم شى)

Comments are closed.