السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين
========

اتمنى لكم تداولً موفقا

ً
__________________

427 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأحد 31 مايو .. يوم موفق بإذن الله

  1. [quote=عزيز بكل حالاتي;3136560]


    خلال اليوم اذا تجاوز 2.92 ابشر باللمت اب – او في اضعف الايمان 3.02 – 3.05

    خلال الاسبوع صعبة لاني ما اضمن كم بتكون فترة الراحة لجني الارباح ،، واي دعم هو اللي بيصمد

    بالنسبة للسيكل ما اتابعه ابدا فاعذرني ،،

    همسه : المستثمرين متوسطي الامد انصحهم بأرابتك واعمار بقوة !

    سمعت يا مضاربع اربتك نبا اختراق 2.92 لو سمحت

  2. التداول جيد و المؤشرات جيده أيضا بس شوف نطاق التذبذب .. 5 فلس على سهم بو 10 دراهم !!

    الاتحاد العقاريه ب 79 فلس و التذبذب 5 فلس ..

    الصراحه شي عجيب و غريب اللي يصير في اتصالات !!

    هلا يوسف سهم الاتصالات مضغوظ حالياً وان شاء الله بينفك الحصار عن قرب التوزيع والله اعلم

  3. السموحه من البعض ان لم نرد على استفساراتهم أو في التأخير في الرد .. بس نحاول قدر الامكان بذل المستطاع ..

    جزاك الله خير وبارك الله فيك وفي علمك اخوي العزيز بو يعقوب

  4. اقامة الصلاة لاتلهكم اموالكم عن الصلاة
    اللهم رب هذه الدعوة التامة والصلاة القائمة أتي محمداً الوسيلة والفضيلة وابعثه اللهم مقاماً محموداً الذي وعدته انك لا تخلف الميعاد )

    ( رضيت بالله رباً ، وبمحمداً رسولاً وبالإسلام دينا ً)

    ( اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد كما صليت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم أنك حميد مجيد وبارك على محمد وعلى آل محمد كما
    باركت على إبراهيم وعلى آل إبراهيم انك حميد مجيد

    اهنيك اخوي بان الله ذكرك في ملأ خير من الملأ الذي ذكرته فيه

Comments are closed.