السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا

اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك

برحمتك يا أرحم الراحمين
========

اتمنى لكم تداولً موفقا

ً
__________________

427 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأحد 31 مايو .. يوم موفق بإذن الله

  1. السموحه من البعض ان لم نرد على استفساراتهم أو في التأخير في الرد .. بس نحاول قدر الامكان بذل المستطاع ..

  2. [quote=emadhere;3136533]

    والله ياخوي من خلال متابعتي للسوق اليوم ما اقدر اقول متفائل الا عن سهم واحد فقط ( ارابتك ) اما باقي الاسهم حبه فوق وحبه تحت حتى اعمار !

    اخونا ياغالي

    ياريت تعطينا هدف اربتك خلال اليوم والاسبوع

    ان امكن . مع خالص تقديري لمجهودك معنا وفي ميزان حسناتك

    اما بخصوص سهم السيكل فاعتقد التمسك بالسهم بعد الاعلان؟؟ شو رايك

    اخونا بانتظار نصيحتك

  3. [quote=emadhere;3136533]

    والله ياخوي من خلال متابعتي للسوق اليوم ما اقدر اقول متفائل الا عن سهم واحد فقط ( ارابتك ) اما باقي الاسهم حبه فوق وحبه تحت حتى اعمار !

    اخونا ياغالي

    ياريت تعطينا هدف اربتك خلال اليوم والاسبوع

    ان امكن . مع خالص تقديري لمجهودك معنا وفي ميزان حسناتك

    اما بخصوص سهم السيكل فاعتقد التمسك بالسهم بعد الاعلان؟؟ شو رايك

    خلال اليوم اذا تجاوز 2.92 ابشر باللمت اب – او في اضعف الايمان 3.02 – 3.05

    خلال الاسبوع صعبة لاني ما اضمن كم بتكون فترة الراحة لجني الارباح ،، واي دعم هو اللي بيصمد

    بالنسبة للسيكل ما اتابعه ابدا فاعذرني ،،

    همسه : المستثمرين متوسطي الامد انصحهم بأرابتك واعمار بقوة !

  4. الظاهر ناوين يعلقونا من خياشيمنا خخخخ

    يا جماعة الخير.الحذر كل الحذر,ولا مجال للمقامره,أتبعوا كلام محللينا ,, إياكم و الطمع,,

    سيوله في اليد,,أجدع 1000 مره من تعليقه يليها بيع بخساره بعد فوات الأوان

Comments are closed.