السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداولاً موفقاً
(^_____________^)

333 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأحد 11- 04- 2010 و على بركة الله

  1. اولا مبروك ربحك اخي الفاضل

    انتظر خروج المكشوف وبعدها الشراء من جديد

    شكرا اخي اعمار + املاك
    و شو هي المكشوفة ؟

    و الدخول اليوم و لا و على كم

    اسف على الازعاج

  2. إعماروف : هبط السهم في الفترة الماضية من أجواء وصلت الى ما فوق 4 دراهو الى النقطة 3.72 والني كانت مغرية للشراء برأيي الشخصي .. تم الخروج عند 4.01 وكانت مستويات المؤشر 1826 والحمد لله تم الشراء من جديد من الأسفل عند النقطة 3.82
    يوم الغد على المار اختبار النقطة 3.87 وأي اختراق لها معناه ان شاء الله لن يهدئ السهم وسيقول بالإغلاق فوق 4 دراهم بإذن الله تعالى . تستغربون . هل انتم مستغربون .. لا تستغربوا قد يفعلها السهم يوم الغد ان شاء الله ويقوم بتعويض ما فات .. ذكرنا أن هذا النزول مؤقت ولن يدوم طويلا وذكرنا الأسباب ويمكنكم الرجوع للتحليل السابق ..
    أما اذا كسر المارد النقطة 3.72 وهذا الأمر مستبعد معناه لاقدر الله المزيد من النزول لأجواء قد تصل الى 3.65 لاقدر الله
    ملاحظة : السهم أكثر من ممتاز ونوصي به ان شاء الله الى مجالاات قد تصل الى 4.13 قريبا جدا وما زال للسهم مستقبلا مجال لإمتحان 4.26 ان شاء الله

    فعلها السهم

    معلم يا بو بدر
    يوم الخميس اثناء التداول نصحت صديق ببيع كل اسهمه بالعربية ودبي للاستثمار والدب وديار وارامكس واستبدلهم باعمار وسهم السوق

    ما طاع للاسف لكي لا يشعر بالخسارة

    تبديل المراكز اثناء الهبوط سحر

  3. اخوي المهندس ما اتشوف انه اربتك اشوي متاخر
    لانه الفرق عادة درهم بينه وبين اعمار
    هل السبب ابار وتاريخ 16 ابريل

Comments are closed.