السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداولاً موفقاً
(^_____________^)

333 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأحد 11- 04- 2010 و على بركة الله

  1. غريبه انت ساكت

    الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 209 ( الأعضاء 79 والزوار 130)
    ‏قصر اسيا, ‏rainman, ‏سهم السوق, ‏بو حارب, ‏تاجر ماتهمني الخساره, ‏رعد الليل, ‏النجم الواثق, ‏هدهد الخير, ‏farah410, ‏الأبرار, ‏uae euro, ‏ZAID876, ‏bu hamzah, ‏The Engineer*, ‏binsaif*, ‏ابو يوووسف, ‏ابو حمدان, ‏مخاوي الذيابه, ‏Usama11, ‏صاعق, ‏UAEDPWSHJUAE, ‏السادات, ‏abu_faisal, ‏TheSoldier, ‏fzaa3, ‏gyro, ‏نبض الامل+, ‏بروكر نونو, ‏Weld 3rab, ‏aouni, ‏Dollar Rak*, ‏الكرمي, ‏Sandman, ‏ressan, ‏roroamar, ‏AL Nasser.inv, ‏samerzr, ‏خير السماء, ‏السفير99, ‏behlol,
    ‏FISH MARKET*, ‏عبدالرحمن1, ‏أبو يعقوب, ‏الرزق علي الله, ‏ملك2006, ‏Uptrend, ‏ALTTAJER, ‏إعمار+ أملاك+, ‏Moh’d Bashir, ‏روحي الوصل+, ‏بونعيم, ‏لست وحدي, ‏mqt, ‏issam, ‏DFM 2009, ‏ahmadss, ‏salam, ‏ابن السبيل, ‏بو محمد, ‏رد جديد, ‏الرشيد, ‏شادي 666, ‏sammmy11+, ‏suha, ‏ahmad_dubai, ‏قلم أبيض, ‏JUMAAWAD, ‏صوفيا, ‏khaled_55, ‏subhannah, ‏hokoomi, ‏mansoornasser, ‏asdzx123, ‏You AE, ‏شيخ ابو العلا, ‏3agrooob, ‏قناص دبي, ‏تاجر حر

  2. السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

    بارك الله فيك اخى بوشهاب على مجهودك الطيب

    ممكن تشرحلى كيف اعمار بتربح من اكتتاب الهند وهل فعلا ستعوض ضعفىى خسارتها فى امريكا على كلام العيار وشو توقعاتك لارباح اعمار للربع الاول خاصة مع انه اقصى توقع 780 مليون فقط من شعاع

    الربح قد يصل يالغالي الى 6 مليار درهم

    الموضوع مشروح باحد مواضيعي اعتقد اسمه

    “اعمار ارتفع لاسباب “

Comments are closed.