السلام عليكم و رحمة الله وبركاته

========

اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ

========

اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين

========

اتمنى لكم تداولاً موفقاً

(^_____________^)

363 thoughts on “تداولات الأسهم الإماراتية ليوم الأثنين 12- 04- 2010 و على بركة الله

  1. ما متأخر يامج بس في الدوام ماقدر ادخل إلا عن طريق الكمبيوتر الي ما عملت له خروج يقدر يدخلني المنتدى بس غيره ماقدر ؟؟؟؟

    شو رايج باللون الأخضر ما علقتي علييييييييه

    اشوفك

    عجيب اللون

    وعجيبه طيارتي لا تعلق عليها انزين

  2. الاخوه الخبراء وخصوصا اخونا بدوبدر

    شي هووووووبا جديده لسهم اعمار اليوم ولا بس هي مره وحده وانتهت

  3. هلا العزيز

    شو أخبارك شو أخبار السوق وياك ؟

    أنا من الصبح وياكم بس ماقدر أدخل المنتدى مادري شو بلاه مسطل

    لازم ارجع البيت عسب ادخل من كمبروتري الخاص

    الغالي شوف مشاركتي بموضوع اخونا العميمي المثبت
    يارب تفيدك

  4. هي حقي انا وميثوه وامون

    اوكي دام الحبايب وياج توكلي على الله ..

    طيري طيارة طيري طيري فوق السحاب ..

    مع تحيات :
    Jim Jam

  5. انتقد زياد مخزومي، المدير المالي لشركة أرابتك، في حديث له مع اريبيان بيزنس المحللين المعارضين لصفقة شراء آبار حصة 70% من أرابتك، ووصفهم بأصحاب نظرة ضيقة ومحدودة.

    وعلل ذلك بقوله أنّ مخاوف هذه الشريحة من المحللين لا تنطبق على دبي لأن سهم أرابتك طالما تأثر بأحداث دبي أكثر من تأثره بالنتائج المالية لارابتك، وضرب مثلا بسعر السهم في 2008 الذي كان مرتفعا بكثير مقارنة بسعره عام 2009 بالرغم من أنّ أرباح الشركة في 2009 جاءت مقاربة لأرباحها في 2008 على حد قوله.

    وأشار مخزومي إلى أنّ صفقة آبار وأرابتك تعتبر قيمة مضافة لأرابتك وانّ أي سيولة في مثل هذا الوقت ستدعم توسع الشركة واستثماراتها الخارجية وحتى قد تدعم أي إستحواذات محتملة.

    هذا ونوّه مخزومي إلى أنّ إدارة أرابتك تعي ما تفعل وستجلب الأفضل لمساهمي الشركة.

Comments are closed.