السلام عليكم و رحمة الله وبركاته
========
اللَّهُمَّ مَالِكَ المُلْكِ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
تُؤْتِي المُلْكَ مَنْ تَشَاءُ
وَتَنْزِعُ المُلْكَ مِمَّنْ تَشَاءُ
وَتُعِزُّ مَنْ تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَنْ تَشَاءُ
بِيَدِكَ الْخَيْرُ إِنَّكَ عَلى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ
تُولِجُ اللَّيْلَ في النَّهَارِ وَتُولِجُ النَّهَارَ في اللَّيْلِ
وَتُخْرِجُ الْحَيَّ مِنَ المَيِّتِ وَتُخْرِجُ المَيِّتَ مِنَ الحَيِّ وَتَرْزِقُ مَنْ تَشَاءُ بِغَيْرِ حِسَابٍ
رَحْمنَ الدُّنْيَا وَالآخِرَةِ وَرِحِيمَهُمَا تُعْطِي مَنْ تَشَاءُ مِنْهَا وَتَمْنَعُ مَنْ تَشَاءُ ، ارْحَمْني رَحْمَةً تُغْنِيني بِهَا عَنْ رَحْمَةِ مَنْ سِوَاكَ
========
اللهم قنعنا بما رزقتنا
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
اللهم أغننا بحلالك عن حرامك ، وبطاعتك عن معصيتك ، وبفضلك عمن سواك
برحمتك يا أرحم الراحمين
========
اتمنى لكم تداولاً موفقاً
(^_____________^)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
(^____________________^)
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله يوفقنا يميع شيخي وان شاء الله كل ايامنا خضراء وخير وسعاده
مثل ما وعدتكم اني بحاول انقل بعض كلام محللينا وبعض الشباب الي ما يقصرون قبل ما يبدا السوق ونظرتهم لليوم تراني مريت على اغلب المواضيع ونقلت الي قدرت انقله لكم فمنوه عنده اضافات لا يبخل علينا
والسموحه على التأخير
(^__________________^)
بسم الله الرحمن الرحيم
يا الله نبدأ
من تحليل اخونا إعمار+ أملاك في موضوعه المؤشر العام للسوقين وبعض الأسهم 2010 (يحدث بشكل يومي)
حراك على سهم اعمار
اختراق 426 هو صمام الانطلاق الي هدف 460
غداً في حال الافتتاح على صعود الهدف الاول 419 مشروط باختراق 412 بشكل جيد وعدم الانزلاق اسفلها عندها يكون الهدف الثاني 426 وقد نراها غداً
اما الافتتاح بتراجع السهم الي 394 احتمال مضاربي وارد يعاود بعدها اختراق 407 للهدف 412 والوقوف في مجالها
الخلاصه
انصح بالتركيز على المضاربه بالاسهم القياديه الثلاث اربتك السوق و اعمار
وتحديدا اعمار حيث يسير ضمن نموذج فراشه هدفه في المجال المتوسط اختراق قمه 2009 والولوج الي 5.80
بالتوفيق للجميع
_____________________________
من تحليل اخونا المميز tatay في موضوعه خربشة على التشارت لشهر 4/2010
بسم الله الرحمن الرحيم
خربشة شهر 4/2010
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TATAY
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
المؤشر العام ( دبي )
كما نلاحظ في الاقتباس لتحليل الشهر الماضي افدت بان المؤشر سيستمر بالصعود الى مستويات البيفوت الشهري واسنبعدنا الاختراق للاعلى في الوقت الحالي كما حذرت من كسر 1615 وافدت انه في حال كسرها نتجه الى القاع السابق وربما الاتجاه الى قاع جديد عموما المؤشر اختبر البيفوت كما توقعت لكنه لم يستطع الصمود اعلى منه وعاد لكسر الدعم ومن الممكن حاليا ان يعاود اختبار الدعم المكسور 1615 وربما 1640 لكن للعودة الى الايجابية المتوسطة علينا العودة اعلى 1732 والاغلاق اعلى منها لجلستين على الاقل على ان لايتم كسر نطاق 1523 _ 1506 خلال الشهر الحالي اذ بكسر هذا النطاق سنرى مباشرة 1393 قبل ان يكون هنالك تصحيح بسيط ,,, هنالك اشارة ايجابية حاليا وهي اختراق القناة الهابطة والاغلاق اعلى منها لعدة ايام مع بداية ارتداد من التشبع بالبيع على مؤشرات الزخم وهذه اشارة على تصحيح رئيسي قد يعيدنا الى مستويات 1732 _ 1790 وهذا بشرط اختراق 1640 المذكورة والصمود اعلى منها وليس اختبارها فقط .
البيفوت لهذا الشهر 1613 .
النقاط الهامة للشهر الحالي 1753 _ 1673 _ 1532 _ 1472 .
اترككم مع التشارت للتوضيح
والله اعلى واعلم
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كما افدت بتحليل الشهر الماضي بان المؤشر باختراقه القناة الهابطة والاغلاق اعلى منها لعدة ايام مع الارتداد من التشبع بالبيع ينبيء بالصعود لتصحيح رئيسي وهذا ما قد حصل ووصل هدف التصحيح 1732 وزاد عليه والحمد لله ,,, كما ان الاغلاق الشهري كان اعلى من البيفوت لهذا الشهر الذي يقع على النقطة 1765 وهذا جيد لكن حاليا نلاحظ تشبع بمؤشرات الزخم بالشراء وهذا يعطينا انطباعا بهبوط للتصحيح طفيف الى نطاق 1814 قبل الاتجاه الى الهدف التالي 1941 _1952 ومن الممكن في حال تجاوز الهدف المذكور الاتجاه الى 2071 بشرط اختراق مستوى 2000 اخر قمة هابطة وبهذا الاختراق نعود الى نطاق الايجابية الكاملة وليس الايجابية المتوسطة الحالية اما الخطورة من التراجع وفشل الموجة الصاعدة الحالية فهو بكسر نطاق 1752 _ 1730 ونقطة الخروج وعكس الاتجاه الصاعد بالكامل فقط بكسر 1665 والله اعلى واعلم .
النقاط الهامة للشهر الحالي 1445 _ 1644 _ 1964 _ 2086 .
المقاومات الرقمية للشهر الحالي = 1926 _ 1963 _ 2086 _ 2208 .
الدعوم الرقمية للشهر الحالي = 1605 _ 1567 _ 1445 _ 1323 .
اترككم مع التشارت للتوضيح والله ولي التوفيق
بسم الله الرحمن الرحيم
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة TATAY
بسم الله الرحمن الرحيم
سهم اعمار
افدت كما موضح باقتباس التحليل للشهر السابق ان البقاء ادنى 3.29 سلبي وان الستوب لوز 3.05 للمضاربين اليوميين ونلاحظ ان السهم لم يستطع حتى الوصول الى اختبار البيفوت الشهري للشهر الماضي الذي كان على النقطة 3.38 وهذا تاكيد لسلبية السهم عموما ارتداد السهم من الدعم 2.78 وعودته الى نطاق القناة الهابطة اعلى الضلع السفلي لها جيد اكن عليه اعادة اختراق 3.06 حاليا للاتجاه مرة اخرى الى 3.29 التي باعادة اختراقها والثبات اعلى منها لجلستين على الاقل نعود الى النظرة الايجابية المتوسطة ونعاود النظر الى مقاومات واهداف الشهر السابق المذكورة في الاقتباس اعلاه اما في حال عدم التمكن من الاختراق والثبات اعلى من المقاومات المذكورة فالاتجاه الى 2.60 بمجرد كسر 2.82 هذه المرة ومنها ربما نتجه لاعادة اختبار 2.32 التي اصبحت حاليا نقطة مفصلية هامة في مسار السهم .
البيفوت للشهر الحالي 3.03
النقاط الهامة للشهر الحالي 2.47 _ 2.73 _ 2.29 _ 3.59 .
المقاومات الرقمية للشهر الحالي 3.31 _ 3.37 _ 3.59 _ 3.80 .
الدعوم الرقمية للشهر الحالي 2.75 _ 2.68 _ 2.47 _ 2.25 .
اترككم مع التشارت للتوضيح
والله اعلى واعلم
بسم الله الرحمن الرحيم
سهم اعمار
كما افدت بتحليل الشهر الماضي بان السهم في حال اختراق 3.06 سيتوجه الى 3.29 التي باختراقها نعود الى اهداف شهر فبراير وقد حقق اهداف الشهر المذكور والحمد لله ,,, حاليا اغلاق الشهر السابق اعلى البيفوت الشهري الذي يقع على النقطة 3.70 جيد كما اختراق البيفوت السنوي 3.54 واغلاق الشهر اعلى منه جيد ايضا واصبح دعما جيدا للسهم ونقطة دخول ممتازة في حال اي تراجع حاليا طبعا مع الالتزام بالستوب في حال كسر 3.29 التي لاتزال نقطة مفتاحية باتجاه السهم ,,,
نلاحظ ايضا وجود تشبع بالشراء على مؤشرات الزخم مع انفراج سلبي على مؤشر ار اس اي ومؤشر الستوكاستك وهذا ما يعطينا النظرة الى تراجع طفيف الى مستويات 3.70 قبل اكمال الصعود كما اننا يجب ان لاننسى نقطة الامان التي ذكرناها في شهر فبراير التي تقع على النقطة 4.33 اذ باختراقها نتجه بامان وبايجابية جيدة الى 4.85 ثم 5.02 مرة اخرى قبل ان تواجهنا مقاومة شرسة على النقطة 5.16 التي باختراقها نتجه الى 5.60 هذه الايجابية تلغى في حال اعادة كسر 3.47 فالنصيحة الشراء للاهداف المذكورة على مراحل 3.93 _ 3.70 _ 3.57 او باختراق نقطة الامان المذكورة واغلاق جلسة اعلى منها مع الالتزام بالستوب بكسر النقطة 3.45 والاغلاق ادنى منها والله اعلى واعلم
النقاط الشهرية المهمة 2.44 _ 3.22 _ 4.48 _ 4.96 .
المقاومات الرقمية للشهر الحالي = 4.33 _ 4.47 _ 4.96 _ 5.44 .
الدعوم الرقمية للشهر الحالي = 3.07 _ 2.92 _ 2.44 _ 1.95 .
اترككم مع التشارت للتوضيح
_____________________________
هذا الي قدرت انقلكم اياه وسامحوني على القصور وهذي بعض الروابط الي يمكن تفيدكم والي عنده شي يضيفه يتفضل ويومكم أخضر ان شاء الله
(^_________^)
والسموحه على القصور
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
موفقة بإذن الله .اختي uae_girl2000 .. لك مني أجمل تحية .
وان شاء الله يومكم اخضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضر