توقعات بنسب إشغال جيدة
تخفيـضات وليـالي إقامـة ووجبـات مجانية لنـــــزلاء الفنادق صيفاً
طرحت فنادق في الدولة عروضاً صيفية تتضمن حزمة من الحوافز تزامناً مع بدء موسم الصيف، وبعد تراجع نسب الإشغال في الفترة الماضية.

وتشمل الحوافز تخفيضات في الأسعار، وليالي إقامة مجانية ووجبات طعام مجانية لفئات معينة، اضافة إلى امكانية استرجاع 70٪ من قيمة الحجز على شكل قسائم يمكن الاستفادة منها في المطاعم والمرافق داخل الفندق.

وقال مديرو فنادق إن العروض تأتي في سياق المنافسة القوية بين الفنادق المحلية والعالمية خصوصاً في أوروبا وجنوب شرق آسيا والمنطقة. وذكروا لـ«الإمارات اليوم»، أن نسب الإشغال في الفترة المقبلة ستكون مرتبطة بمدى الحوافز التي توفرها الفنادق في عروضها، متوقعين اشغالاً جيداً صيفاً.
صيف جيد

وقال المدير الإقليمي للمبيعات في روتانا دبي والإمارات الشمالية، نعيم دركزللي، إن «جميع المؤشرات الحالية تبشر بصيف جيد من حيث نسب الإشغال»، منوهاً إلى أن «السياحة المتجهة إلى أوروبا وآسيا ستشهد تباطؤاً، الأمر الذي سيصب في مصلحة الإمارات من حيث السياحة الخليجية».

وأكد أن «المجموعة على غرار كل عام استعدت مبكراً لفصل الصيف عبر باقة من العروض المختلفة التي تحمل كل القيمة، حيث إن أسعار الغرفة تبدأ في فنادق روتانا من 200 درهم للغرفة»، مؤكداً أن «الخطط التسويقية للمجموعة ركزت هذا العام على توجيه جميع سياساتها الترويجية إلى السوق الخليجية والإيرانية على حد سواء».
وتوقع أن تكون نسب الإشغال جيدة هذا العام، لافتاً إلى الحضور القوي للسياحة الخليجية.

2 thoughts on “تخفيـضات وليـالي إقامـة ووجبـات مجانية لنـــــزلاء الفنادق صيفاً

  1. عروض الفنادق

    طرحت مجموعة «فيرمونت» للفنادق عروضاً في فندقي «فيرمونت باب البحر أبوظبي» و«فيرمونت دبي» تبدأ أسعارها من 699 درهماً إماراتياً تتضمن إقامة لليلة واحدة مع وجبة غداء لشخصين، فضلاً عن الاستخدام المجاني لأحواض السباحة والجاكوزي والشواطئ الرملية، وقسيمة مشتريات للأطعمة والمشروبات من داخل الفندق بقيمة 200 درهم عن كل ليلة إلى جانب بعض المزايا للأطفال.

    فيما طرح فندق «كمبينسكي مول الإمارات» عروضاً متكاملة، بحجوزات في أية غرفة لمدة ثلاث ليالٍ أو أكثر، والحصول على تذكرتين للدخول إلى الحديقة الثلجية في «سكي دبي»، وتذكرتين تتيحان للأطفال التمتع بالألعاب الترفيهية في «ماجيك بلانيت»، وتذكرتين من الفئة الذهبية لدخول سينما «سيني ستار» إضافة إلى الحصول على قسيمة شرائية بقيمة 500 درهم للتسوق في مول الإمارات طوال فترة الإقامة للاستفادة من موسم التخفيضات الصيفية في المركز التجاري. وتبدأ أسعار عرض الفندق من 1189 درهماً وذلك تبعاً لفئة الغرفة المحجوزة. أما المقيمون في الدولة فيمكنهم الاستمتاع مع العرض المميز أيام الأسبوع في موسم الصيف من خلال حجز غرفة تتضمن وجبة فطور يومية، ابتداءً من سعر 799 درهماً، أو حجز غرفة خلال أيام الجمعة أو السبت والتوجه إلى مطعم «سيزام»، كما يمكنهم زيارة منتجع «سوفت توج» الصحي لقاء حسم بنسبة 20٪ على الأسعار.

    وأطلق فندق جال الفجيرة عرضاً بسعر 700 درهم لشخصين تضمن إقامة في غرفة عادية مطلة على المحيط إلى جانب بوفيه فطور صباحي وبوفية غداء وعشاء شامل لكل المشروبات العادية والراقية، كما يشمل العرض الاستخدام المجاني الشامل للشاطئ والمسابح والألعاب المائية، فضلاً عن خصومات تصل إلى 25٪ لمعظم علاجات سبا ومركز الغطس للأطفال بين سن العاشرة والثانية عشرة

Comments are closed.